الكرة السعودية

الاتفاق يطلق مسابقة للوقاية من فيروس كورونا.. وجوائز نقدية قيمة


أطلقت المسؤولية الاجتماعية بنادي الاتفاق مسابقة تحت عنوان “كلنا مسؤول” للقضاء على فيروس كورونا المستجد، على ان يكون آخر موعد لتسليم المشاركات بوم الثلاثاء الموافق ٣١ من شهر مارس الجاري.

وأوضح الاتفاق عبر موقعه الرسمي ان فكرة المسابقة تتلخص بصناعة الأسرة فيديو اجتماعي توعوي في المنزل وذلك حول سبل الوقاية من فيروس كورونا الجديد والأفكار المفيدة والممتعة للبقاء في المنزل بحيث لايتعدى الفيديو 120 ثانية.

من جهته أكد هذلول البريك مدير المسؤولية الاجتماعية بنادي الاتفاق بأن مسابقة النادي تأتي ضمن المبادرات التي تهدف لنشر الوعي المجتمعي من خلال محتوى إبداعي من صنع الأسرة بشرط أن يكون داخل المنزل، مبيناً بأن النادي قد رصد جوائز نقدية بقيمة 18 ألف ريال مقسمة على 6 فائزين منهم 3 مشتركين في تويتر  و3 آخرين في الأنستغرام، بواقع 3 آلاف لكل فائز موضحاً إن آلية الاختيار ستكون خاضعة للجنة المشرفة على المسابقة وللمحتويات التي ستحظى على الأكثر إعجاباً في تويتر والانستغرام. 

 وأشار الهذول بأن  المجال مفتوح لكل المبدعين في المملكة سواء للمواطنين والمقيمين بحيث سيكون آخر موعد استلام المشاركات على حساب النادي الرسمي يوم الثلاثاء 31 مارس الجاري. 

وعن شروط المسابقة قال الهذلول :”يجب أن تكون معلومات المحتوى واضحة ودقيقة مصادقة لإرشادات وزارة الصحة، وأن يكون تصوير الفيديو في المنزل، كما يشترط أن يكون المشارك متابع لحساب النادي الرسمي مع عمل إعادة تغريدة للمسابقة، ولن تقبل أي مشاركة ما لم يرفق المحتوى بهاشتاق #مسابقة_كلنا_مسؤول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com