الكرة السعودية

المسحل يعود للمنزل ويتعافى من فيروس كورونا

أعلن نادي الاتفاق عن عودة المهندس حاتم المسحل اليوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري إلى منزله بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

وكان المسحل قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا يوم 22 من شهر مارس الماضي حيث خضع فور عودته إلى المطار بالدمام قادمًا من لندن لفحوصات طبية لم تظهر خلالها أي أعراض للمرض.

إلا أن المسحل التزم بتعليمات وزارة الصحة بالحجر المنزلي وعدم المخالطة بكافة أشكاله، ولكن أثناء مدة الحجر المنزلي شعر بوجود أعراض حساسية جيوب أنفية الأمر الذي جعله يتواصل بشكل دوري مع خدمة وزارة الصحة التي نصحته بالتوجه إلى أقرب مركز للفحص والذي شخص حالته بالإصابة بفيروس كورونا الجديد كوفيد-19.

وتوجه بعدها نائب رئيس الاتفاق إلى مجمع الدمام الطبي للعزل الصحي حيث مكث في المجمع أسبوعًا واحدًا، وانتقل بعدها إلى الحجر الصحي بأحد الفنادق حتى صباح اليوم السبت، حيث أظهرت الفحوصات الأخيرة شفائه من فيروس كورونا وتم السماح له بالعودة إلى المنزل.

من جانبه أعرب حاتم المسحل عن شكره الجزيل للحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولسمو نائبه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وذلك لجهودهما الكبيرة والإنسانية في سبيل القضاء على جائحة كورونا الجديد.

وقال المسحل أثناء خروجه من الحجر الصحي: “الحمد لله على فضله وكرمه والشكر له أولًا، أخرج من الحجر الصحي متوجهًا إلى المنزل بفضل الله ثم جهود القيادة الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لمتابعتهم الدائمة”.

وأضاف: “هناك جهود مشكورة أيضاً لوزارة الصحة ولكافة القطاعات الحكومية المساهمة في حملة القضاء على فيروس كورونا”.

كما وجه الشكر الجزيل لأسرته الكبيرة وخص بالذكر والدته وزوجته وابنائه، وأصدقائه، وكافة محبيه في مواقع التواصل الاجتماعي الذين غمروه بالمحبة وكانوا له خير عونًا خلال فترة العلاج، مثمنًا وقفة جماهير الاتفاق الغالية وسؤالهم الدائم متمنياً لجميع المرضى الشفاء العاجل.

واختتم المسحل حديثه بالنصيحة بأهمية وضرورة أن يتبع الجميع تعليمات وزارة الصحة، والتي تبذل جهود مضنية وكبيرة، مشدداً على الالتزام بالبقاء في المنزل لأنها وسيلة ناجعة للمحافظة على صحة الجميع حتى انجلاء الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com