الكرة السعودية

أهلي جدة يكشف موقفه من أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي المصري

كشف محمد الحارثي المدير التنفيذي لأهلي جدة موقف ناديه من أزمة قضية النادي الأهلي المصري ضد عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأحمر السابق وبيراميدز الحالي.

وقال الحارثي في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :”أهلي جدة لم يخسر الشكوى لأنه تم فسخ العقد بينه وبين عبد الله السعيد، ولم يتم بيع اللاعب مباشرةً من النادي إلى بيراميدز”.

وأضاف :”القضية الآن بين الأهلي المصري واللاعب فقط، وأهلي جدة غير موجود كطرف في القضية، ونحن في انتظار القرار إذا استأنف الأهلي، فنحن غير معنيون بهذا الأمر الآن ونحترم قرارات الفيفا”.

وأضاف :”الشكوى كانت مقدمة من الأهلي، ووصلنا خطاب من الفيفا يوم 17 إبريل يفيد بأننا غير ملزمين بدفع 2 مليون دولار كتعويض للفريق المصري، وستُقفل على ذلك إن لم يستأنف الأهلي في القضية”.

وأتم الحارثي تصريحاته قائلًا :”العقد الثلاثي بيننا وبين الأهلي والسعيد ينص على أنه في حالة حدوث نزاع يكون كل أطراف التعاقد خاضعة أمام الفيفا ؟ من خلال اطلاعي على أوراق التعاقد، فاللجوء للفيفا كان هو الخيار بالفعل، والفيفا أصدر قراره في هذا الشأن”.

يُذكر أن الأهلي المصري كان قد أعلن يوم السبت تقدمه بشكوى جديدة للاتحاد المصري لكرة القدم ضد عبد الله السعيد، بعد قرار الفيفا، بعدم الاختصاص في القضية واعتبارها شأن داخلي، نظرًا لأن اللاعب مصري وناديه الحالي مصري أيضًا.

ويسعى الأهلي للحصول على ٢ مليون دولار من عبد الله السعيد، بعد مخالفته للبند الموجود في العقد الثلاثي مع أهلي جدة وقيامه بفسخ التعاقد ومن ثم الانتقال لبيراميدز، حيث دعم شكوته الجديدة بنسخة من العقد والذي يشترط على عدم جواز انضمام السعيد لأي نادي مصري طوال فترة تعاقده مع الفريق السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى