الكرة السعودية

القادسية يدعم المقيمين المحجورين في المدارس بـ 4500 وجبة رمضانية

أعلن نادي القادسية ” ممثلاً في المسؤولية الاجتماعية بالنادي عن اطلاق مبادرة # قادسية_الخير لتجهيز عدد 4500 وجبة افطار خلال شهر رمضان وذلك بواقع 150  وجبة يومياً  وتسليمها إلى المقيمين المحجورين في المدارس وذلك بالتعاون مع بلدية الخبر.
وكان الاستاذ موسى العنزي مساعد رئيس البلدية للخدمات ،والمهندس مشعل الحربي مدير رخص البناء
قد زارا النادي مساء امس حيث كان في استقبالهم  الاستاذ نايف ال صاحب الرئيس التنفيذي للنادي والاستاذ  بدر الرجيب المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية، حيث قاما بالتجول في مرافق النادي ومنها  المطعم وذلك للتأكيد على جاهزيته  لاطلاق مبادرة.  
” قادسية الخير” .
من جانبه ، اكد  الرئيس التنفيذي بالنادي الاستاذ نايف آل صاحب : أن المبادرة تأتي ايماناً منا بدور النادي تجاه المجتمع في ظل الأوضاع الراهنة وأوضح آل صاحب :  المبادرة أقل ما يمكن أن نقوم به تجاه وطننا الغالي ، وأن القادسية سيستمر  في دعم اي مبادرة اجتماعية خلال الأيام المقبلة  وختم آل صاحب ” هناك نيه لاطلاق المزيد من المبادرات  لنصل لأكبر شريحة من المجتمع في هذا الوقت الصعب .

يذكر ان هذه المبادرة هي الثالثة  خلال اسبوع حيث قدم النادي 100 سلة غذائية بالتعاون مع جمعية اطعام كما قدم 50 سله غذائية للعديد من الأسر المحتاجة بالتعاون مع مبرة الاحسان

من جانبه أكد  بدر الرجيب المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية على ان كل هذه الاعمال الخيرية تمت بتوجيه ودعم من مجلس ادارة النادي وعلى رأسهم الاستاذ مساعد الزامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com