الكرة السعوديةالكرة عالمية

السعوديين يرشحو خيسوس لقيادة نيوكاسل الإنجليزي

أفادت مصادر عن اهتمام الملاك الجدد لنادي نيوكاسل الإنجليزي بالتعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني الحالي لفريق فلامنجو للإشراف على الفريق الأول ، كبديل للمدرب الحالي ستيف بروس .
المدرب البرتغالي صاحب الشخصية القوية حيث سبق له تدريب أندية فيتوريا غيماريش وبراجا وبنفيكا وسبورتينج لشبونة بالبرتغال و قاد الهلال السعودي في موسم 2018 -2019 لمدة ثلاثة اشهر حقق معهم كأس السوبر السعودي ، بالوقت الحالي يقود نادي فلامنجو البرازيلي بطل الدوري والكأس وحقق معهم بالموسم الماضي كأس ليبرتادوريس ووصل معهم لوصيف كأس العالم للأندية بقطر .
وتترقب جماهير نيوكاسل في الايام القادمة صفقة بيع النادي لصندوق الاستثمارات السعودي والاستحواذ عليه من قبل السعوديين يذكر المفاوضة وصلت لمرحلة النهائية وحسب المصادر ان الصندوق السعودي قدم عرض مادي لملاك نيوكاسل، وصل إلى 340 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت العديد من المصادر الإنجليزية أن استثمار صندوق الاستثمار السعودي قد يدخل النادي مرحلة انتقالية في تاريخ النادي الإنجليزي ، لدخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بوجه جديد عن ذلك الذي اعتاد الظهور به في المواسم الأخيرة، وذلك بعد دخوله عالم الاستثمار الرياضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com