الكرة العربية

اتحاد السباحة ينظم ورشة لتأهيل المدربين

أقام الاتحاد العماني للسباحة ورشة عمل عن بعد خاصة لتأهيل  المدربين الوطنيبن بإشراف المحاضر الدولي موريس بيونيه فرنسي الجنسية الذي تواجد في السلطنة في الفترة السابقة، وهذه الورشة كانت حول البرمجة والتخطيط الخاصة باعداد فرق السباحة بالفئات العمرية الصغيرة.

وجاءت هذه الورشة في إطار متابعة التأهيل والتدريب الخاصة بالكوادر الوطنية التي تقام يشكل مستمر بإشراف لجنة المنتخبات الوطنية.

حيث أقيمت على مدى ثلاث ساعات تحت متابعة فنية من جانب محمد الساحلي التخصصي  الفني بالإتحاد وبمشاركة ثلاثة من المدربين الوطنيين وهم أحمد الكليبي وصالح الوهيبي وعدنان الحضوري، وحضر الورشة المدرب العام للمنتخبات الوطنية سيرجان فيليبوفيتش ومساعده المدرب الوطني ايمن بن حمد الكليبي.

وكانت الورشة جيدة، وحظيت بتفاعل ومشاركة من قبل المشاركين، وتم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات التي أجاب عليها المحاضر بكل التفاصيل المتعلقة بأمور التخطيط والبرمجة للبرامج التدريبية على مدار العام، وكيفية وضع الأهداف الخاصة بالمنافسات والتحضير لها خلال الموسم الرياضي قبل وأثناء المنافسة، وكل مايتعلق بهذا المحور.

وسوف تستمر هذه المحاور في المتابعة الاسبوع القادم، حيث سيكون هناك اتصال عبر وسائل الاتصال مع المحاضر الدولي موريس الفرنسي الجنسية، وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الإتحاد العماني للسباحة إلى المحاضر الدولي الفرنسي بلشكر الجزيل لمبادرته تجاه إتحاد السباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com