الكرة السعودية

آل نتيف: حسين عبد الغني وضعني في القائمة السوداء بسبب محمد نور.. ولن أتحدث معه مجددا

فجر تيسير آل نتيف حارس مرمى النادي الأهلي السابق عن مفاجأة في تتويج الهلال ببطولة كأس المؤسس لعام 1999 على حساب الأهلي.
وقال آل نتيف في تصريحات لبرنامج ليالي الحجر مع علي آل محسن “كنت أتمنى في أول أربع سنوات ان احقق بطولات مع الأهلي، خاصة كأس المؤسس أحزنني كثيرا لأنه يلعب كل 100 عام كنت أتمنى ان نفوز بها لكن لم يكن هناك توفيق، وللأمانة نقول سلب منا الكأس وكان هناك أخطاء تحكيمية شاهدها الجميع”.
وانتقل آل نتيف بعد ذلك ليتحدث عن أسباب مشاكله مع حسين عبد الغني أثناء تواجده في النادي الأهلي مشيرًا انه كان يخرج بشكل دائم عن المألوف حتى في التدريبات.
وأضاف: مع رحيلي للاتحاد تغير حسين عبد الغني خاصة بعد اعتدائه على اللاعب محمد نور والتي تسببت في طرده، تصريحي حول عبد الغني بعد هذا الطرد جعله يتغير كثيرًا.
وأكمل: من الممكن لأنني دافعت عن محمد نور وقتها هو غضب مني أو وضعني في القائمة السوداء، وبعدها عندما كنا نواجه الأهلي سواء مع الاتحاد أو الفيصلي كان يحاول استفزازي بشكل دائم ولكنني كنت لا أرد.
وواصل: أنا من بدأت عدم مصافحته في المباريات وليس هو، ولم يحدث أي تواصل بيننا ولن أتواصل معه، حتى إذا كنا في شهر رمضان المعظم لن أتواصل معه.
وواصل: انتقلت إلى الاتحاد بعد اتفاقه مع نادي الخليج، على الرغم أنني كنت قادرًا على الانتقال له مباشرة، خاصة لأنني كنت أمتلك المخالصة من النادي الأهلي، ولا أعلم إلى اليوم لماذا اتخذ الاتحاد هذه الطريقة لإتمام الصفقة.
وأكد آل نتيف ان تجربته مع الاتحاد ستبقى الأفضل بالنسبة له قائلًا: كانت تحديا بالعودة لإثبات الذات خاصة ان هناك كان يتواجد في مركز حراسة المرمى كل من مبروك زايد وحسين الصادق الذي اعتبره قدوة لي، وكان داعمًا لي خلال فترة تواجدي مع الفريق.
وعن تصديه لركلة جزاء من ياسر القحطاني قال تيسير: محمد نور أعطاني ثقة كبيرة وتوفيق الله في الذهاب للاتجاه الصحيح هما سبب هذا التصدي.
وأتم تيسير آل نتيف حديثه موجهًا رسالة لكل من: مسلم الفريج حارس مرمى الفيحاء، وأحمد الكسار حارس الفيصلي ان يستمروا في التدريب بشكل جيد حتى يتمكنوا من إعادة أنفسهم، لافتًا انهم يمتلكون كل مقومات النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com