الكرة العربية

الاتحاد العربي للكرة الطائرة يؤجل ويلغي بعض بطولاته

أعلن الاتحاد العربي للكرة الطائرة برسالة بعثها للاتحادات الاعضاء في المنظومة عن تأجيل وإلغاء بعض من البطولات التي كان مقرر إقامتها في العام الحالي ٢٠٢٠م.

جاء ذلك بناء على إيقاف جميع الإنشطة الرياضية في جميع دول العالم اجمع من قبل الاتحادات الدولية والقارية والاقليمية والمحلية نظراً لما يمر به العالم من إنتشار وباء فايروس كورونا كوفيد-19.

وجاء طلك بعد تواصل مكتب الآمانة العامة للإتحاد العربي للكرة الطائرة من خلال التشاور مع رؤساء الاتحادات العربية المنظمة لبطولات العام الجاري ٢٠٢٠م.

وقد تقرر الغاء البطولة العربية الثانية  للناشئين والناشئات للكرة الطائرة الشاطئية والتي كانت مقرره ان تستضيفها المملكة المغربية خلال شهر أغسطس ٢٠٢٠م.

كما تقرر تأجيل البطولة التاسعة والعشرين لمنتخبات الرجال والتاسعة عشر لمنتخبات السيدات للكرة الطائرة  الشاطئية والتي كان مقرر اقامتها فيالمملكة المغربية خلال شهر أغسطس ٢٠٢٠م لتقام شهر أكتوبر /نوفمبر ٢٠٢٠م.

كما تقرر تأجيل البطولة العربية الأولى للكرة الطائرة الشاطئية للناشئات  والتي كان مقرر إقامتها في المملكة المغربية خلال شهر أغسطس ٢٠٢٠م لتقام شهر أغسطس ٢٠٢١م.

وآخيراً تم تأجيل البطولة العربية الثانية والعشرين للرجال للكرة الطائرة داخل الصالات والتي كان مقرر إقامتها في الجمهورية التونسية خلال شهر سبتمبر ٢٠٢٠م لتقام شهر نوفمبر / ديسمبر ٢٠٢٠م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com