الكرة السعودية

الحربي لليالي الحجر : هدف البحرين كاد ان ينهي مسيرتي.. ووعود الاهلاوية لم تُنفذ وهذه أسباب ابتعاد الأهلي عن منصات التتويج

تحدث بندر الحربي لاعب النادي الأهلي والمنتخب السعودي لكرة اليد السابق عن أسباب ابتعاد الفريق عن منصات التتويج ولماذا لم يقيم حفل اعتزاله حتى الآن وغيرها من الأمور.
وقال الحربي خلال حديثه عبر برنامج ليالي الحجر مع المعلق الرياضي علي آل محسن ان سبب ابتعاد الأهلي عن منصات التتويج وعن المنافسة على الألقاب هو اعتزال العديد من نجوم الفريق في وقت واحد بالإضافة إلى المشاكل الإدارية التي يعاني منها النادي.
وأكد بندر استعداداه التام للوقوف بجانب الأهلي من أجل مساعدته وعودته مرة أخرى للمنافسة على الألقاب والصعود لمنصات التتويج، من أجل إسعاد جماهيره.
وتطرق للحديث عن حفل اعتزاله حيث قال انه تلقى العديد من الوعود من شخصيات أهلاوية بإقامة حفل اعتزال له، لافتًا ان ظروف تغير الإدارات أخرت إقامة الحفل، لأن النادي يعيش حالة من عدم الاستقرار ولا يمكن إقامة حفل اعتزال في هذه الظروف على حد تعبيره.
وأشار الحربي ان مسيرته كادت ان تتوقف بعد هدف سعيد جوهر لاعب المنتخب البحريني لكرة اليد السابق والذي أحرزه أمام المنتخب السعودي في نصف نهائي كأس آسيا عام 2010 المؤهلة لكأس العالم، وهو الهدف الذي تم احرازه بعد كرة أضاعها بندر في الثواني الأخيرة.
بندر أضاع الكرة وسجل بعدها سعيد جوهر هدف قاتل للمنتخب البحريني وقادته للتأهل إلى كأس العالم، وهو الذي تسبب في دخول الحربي في صدمة كبيرة كادت تنهي مسيرته وقتها كما أشار، وأوضح انه قام بمراجعة الأمور ومساعدة أصدقائه جعلت حالته النفسية تتحسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com