الأخبارالكرة العربية

خمسة أندية تتعرض لمطالبات مالية من الإتحاد الدولي

 

تعرضت خمسة أندية عمانية لازمة حقيقية عندما ارسل لها الاتحاد الدولي لكرة القدم خطابات مطالبا مبالغ طائلة لعدد من اللاعبين المحترفين والمدربين. وهذه الأندية هي ظفار ومرباط والنهضة والشباب وصحم.

حيث الزم ‏الفيفا نادي ‎النهضة بدفع المستحقات المالية لصالح البرازيلي دي سانتوس بمبلغ 8250 فرنك سويسري وبدروا منسيس بثلاثة آلاف ريال عماني.

كما الزم ‏الفيفا نادي مرباط بدفع 45 ألف دولار للمدرب البرتغالي سيرجيو تارغيل المقال من تدرب الفريق من الدور الاول من الموسم الحالي وذلك بناء على الشكوى التي تقدم بها المدرب .

والزم ‏الفيفا نادي ‎ظفار بدفع 47 ألف دولار للمدرب الروماني فلورين موترك حيث أن المدرب قاد نادي ‎ظفار للحصول على  ‎كأس السوبر العماني في العام 2017 بتغلبه على ‎نادي السويق بهدفين لهدف وقام بتقديم شكوى للفيفا للمطالبة بمستحقاته . وأيضا مبلغ 85 ألف يورو للاعب الأسباني هوجو لوبيز.

‏كما الزم نادي ‎صحم بدفع 1870 دولار للمدرب الصربي زوران مبوفيتش الذي قدم استقالته  من تدرب الفريق الأول في عام 2017 م، وذلك بناء على الشكوى التي تقدم بها المدرب ضد النادي . وكذلك مبلغ 1833 يورو لصالح عمر أولفيرا.

والزم ‏الفيفا نادي ‎الشباب بدفع مستحقات مالية لصالح كل من الحسن كيتا بمبلغ 74520 فرنك سويسري وفرناندو دو سانتوس بستة آلاف ريال عماني وياسر نجم بمبلغ 40 ألف دولار وعمر عبدالله بـ40 ألف دولار.

هذه الازمة الحقيقة والمشكلة دفعت بعض رؤساء الأندية والشارع الرياضي في السلطنة إلى قرار إلغاء دوري المحترفين والعودة إلى دوري الهواة السابق.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com