واحة الشعر و الفن

محمد المنصور : شخصية ” شهاب ” في ” محمد علي رود ” رسالة للاجيال

شدد النجم الكويتي القدير محمد المنصور على اهمية مسلسل ” محمد على رود ” ووصفة بانه تجربة درامية تلفزيونية رفيعة المستوى تذهب بالدراما الكويتية والخليجية الى افاق مراحل متقدمة من الحرفة الفنية . 

وقد استهل المنصور تصريحه الخاص بالحديث عن شخصية ” شهاب ” التى قدمها في مسلسل ” محمد علي رود ” قائلا : 

شخصية ” شهاب ” التى اجسدها في المسلسل الجديد ” محمد علي رود ” هي في الحقيقة رسالة في غاية الشفافية للاجيال والابناء والاحفاد عن تلك الشخصيات الشريفة التى تظلت تعمل بشرف وكرمه من اجل ممارسة حرفته كنوخذة يتحدي المستحيلات وسط شخصيات ذات طموحات مادية بحته في ومن الحروب والمتغيرات التى شهدتها المنطقة خصوصا التجارة بين الكويت – دول الخليج العربية – والهند في منتصف الاربعينيات من القرن الماضي . 

وعن مسلسل – محمد علي رود – قال النجم القدير محمد المنصور : 

تجربة درامية تلفزيونية رفيعة المستوى تذهب بصناعة الدراما التلفزيونية في الكويت ودول الخليج العربية الى افاق مرحلة متقدمة من الحرفة الانتاجية العالية المستوى حيث ذلك النص الثري بالشخصيات والاحداث الذى صاغة الكاتب المتميز محمد انور محمد وايضا تلك الحلول البصرية والاخراجية الجميلة التى قدمها المخرج الرائع مناف عبدال وايضا ذلك الدعم والسخاء الانتاجي الذى قدة المنتج المخرج عبدالله بوشهري الذى اتعاون معة للمرة الثالثة على التوالي بعد تجارب – روتين – و – الديرفة –واخيرا – محمد علي رود – الذى اعتبره العمل الاضخم انتاجيا والذى جمع هذا الكم المتميز من النجوم والحرفيين كل في مجالة . واعبر عن سعادتى الغامرة للتعاون مجددا وبعد اكثر من عقدين من الزمان مع قامت مثل النجم القدير سعد الفرج والرائع جاسم النبهان والمتميزة هبفاء عادل والمقتدر خالد امين وايضا جيل من المحترفين والمبدعين الشباب والذين يشكلون ذلك الهارمونى للمضي بالعمل الى افاق التميز ومنهم بثينة الرئيسى وحسين المهدي وحصة النبهان وسعوده ومنى حسين وعبدالله بهمن وغيرهم ..

وعن ردود الافعال التى يحصدها العمل قال الفنان محمد المنصور : 

سعيد جدا بردود الافعال التى يحصدها مسلسل – محمد على رود – حتى تلك الملاحظات التى تاتى بلا قصد ونتيجة للظروف التى انجزنا بها العمل ليكون جاهزا للعرض مع بداية الدورة الرمضانية  رغم ظروف الحجر والاجراءات الاحترازية التى اتخذتها جميع الدول وفي مقدمتها دولة الكويت واشيد هنا بالتفهم ووالدعم الذى قدمته لنا كافة الجهات الرسمية وفي مقدمتها وزارة الاعلام والصحة والداخلية والدفاع وغيرها من الجهات الرسمية التى امنت لنا انجاز العمل في الوقت المناسب من اجل تقديم هذة الوجبة الدرامية التى نفتخر بها ونعتز وهى اجمل هدية نقدمها لجمهور الدراما الكويتية في كل مكان . 

وفي المحطة الاخيرة قال النجم القدير محمد المنصور : 

تحياتى للجمهور الحبيب في كل مكان . وعساكم من عوده وحفظكم الله جميعا بانتظار ان تعود الحياة الى ايقاعها نبضها ويتم تجاوز هذا الوباء باذن الله . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى