الكرة السعودية

الاتفاق يتوج بطلا لتحدي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الإلكتروني

توج فريق الاتفاق لكرة القدم للرياضات الإلكترونية بطلا لتحدي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الإلكتروني وذلك بعد تغلبه على أبها بنتيجة 0/2 في المباراة النهائية الفاصلة.

وكان لاعب شباب الاتفاق محمد سعد الدوسري كسب مباراة الذهاب بهدف دون رد فيما تأجل الحسم بعد أن خسر محترف الاتفاق للرياضة الإلكترونية ماجد الرشيد مباراة الإياب بهدف دون مقابل، لينجح الرشيد في   التحدي بعد أن كسب القرعة ولعب المباراة الثالثة والفاصلة النهائية بتسجيله هدفين توج من خلالهما النواخذة مشوارهم الرائع في بطولة التحدي.

و استهل الاتفاق مشواره في دور الـ 16 بالفوز على الفتح 1/9 و0/1 ،ثم تغلب الاتفاق في ربع النهائي على الفيصلي 1/4و 0/2 ،ليواجه النواخذة الأهلي في نصف النهائي الذي كسبه في الذهاب بنتيجة كبيرة قوامها 1/8 والإياب 1/2 ويبلغ المباراة النهائية لمواجهة نادي أبها.

من جانبه أعرب المشرف على الرياضات الإلكترونية بنادي الاتفاق طارق بن عفيف عن سعادته بتحقيق تحدي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الإلكتروني، مشيراً بأن اللقب جاء ثمرة نجاح منظومة العمل بداية من إدارة النادي برئاسة المهندس خالد الدبل ونائبه المهندس حاتم المسحل والرئيس التنفيذي معاذ العوهلي لثقتهم بفريق العمل، ومروراً بالأجهزة الإدارية لفرق كرة القدم لتعاونهم المتواصل، ونهاية باللاعبين الذين كانوا على تعاون حتى تحقق الانسجام بالرغم من قصر فترة الإعداد. وقال :”لاشك البطولة جاءت بكل جدارة واستحقاق بدون خسارة خلال 5 مباريات، وهي سمة نادي الأوليات وكذلك بأرقام غير مسبوقة، حيث حقق محمد الدوسري أعلى معدل تهديفي بتسجيل 22 هدف، بينما حقق ماجد الرشيد أفضليته بأقوى خط دفاع حيث لم تلج مرماه سوى هدفين”.

وأكد بن عفيف بأن مشوار الاتفاق لم يكن سهلا في ظل قوة المنافسين بوجود نادي النصر الذي حقق مؤخراً لقب الدوري، إلا أنهم بنادي الاتفاق نجحوا في تلافي أخطاء المشاركة في الدوري بدليل الإشادة التي تلقاها الاتفاق من خبراء اللعبة ومنهم اللاعب العالمي مساعد الدوسري.
ووعد بن عفيف بأن يواصلوا العمل من أجل حصد الألقاب وإسعاد جماهير النواخذة.

من جهته أبدى ماجد الرشيد عن سعادته الغامرة بعد أن حسم اللقب في المباراة الفاصلة مشيراً بأن الكأس يعتبر ثمرة جهود فريق عمل بقيادة المشرف على الفريق طارق بن عفيف وتعاون كبير من زميله اللاعب محمد الدوسري معرباً عن شكره الجزيل لإدارة النادي برئاسة المهندس خالد الدبل ونائبه المهندس حاتم المسحل والرئيس التنفيذي معاذ العوهلي، وذلك لثقتهم الكبيرة فيهم والتي كانت أحد اسباب تحقيق اللقب. وقال :” بالرغم من اختيار زميلي محمد الدوسري في اللحظات الأخيرة من البطولة إلا أن الانسجام كان سريعاً بفضل المشرف بن عفيف وتدربنا على نظام الـ85 وأبدع زميلي في التشكيلة والتي من خلالها حقق أكبر سجل تهديفي” وأضاف :”عندما كسبت القرعة فضلت أن ألعب الفاصلة لأرد ثأر الإياب وتأكيد على مساهمتي مع زميلي بتحقيق الكأس والحمدلله على توفيقه وأهدي هذه البطولة لكل الاتفاقيين”.

في المقابل أكد محمد الدوسري عن فخره واعتزازه بكسب تحدي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الإلكتروني مشيراً بأن مشوارهم لم يكن سهلا ولكن الانسجام قادهم لتحقيق اللقب. وقال :” الحمد الله على توفيقه، أشكر رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه والرئيس التنفيذي وكذلك المشرف على الفئات السنية لكرة القدم بالنادي عادل الحصوص وذلك على ثقتهم به وأهديهم هذه البطولة الغالية”.

وأكد الدوسري بأنه شكل مع زميله ماجد الرشيد ثنائي مميز بشهادة محللي وخبراء اللعبة بالرغم من قصر فترة الاستعداد وأشار لأهدافه بأنه كان يتدرب عليها كثيراً ومنها هدف الفوز في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com