الكرة السعودية

الزامل : نشكر قيادتنا على كل ما قدمت من أجل صحة المواطن والمقيم

قدم رئيس نادي القادسية الاستاذ مساعد بن زامل الزامل شكره  وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين بقيادة الملك  سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وذلك نظير  كل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي قدمتها حكومتنا الرشيدة لمواجهة خطر انتشار ( فيروس كورونا  
‏COVIDー19 )  ‏⁦‪،  والتي تعكس  مدى حرص  حكومتنا الرشيدة على صحة المواطن والمقيم  وذلك بعد اتخاذ
كافة التدابير للوقاية من  فيروس كورونا المستجد”.

كما قدم الزامل خالص الشكر والتقدير لوزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ، بعد اتخاذ قرار عودة النشاط الرياضي .
 وقال الزامل : نرحب بعودة النشاط الرياضي من جديد بعد القرار الذي اتخذه الاتحاد السعودي لكرة القدم باستئناف المنافسات مجددًا .
وأكد رئيس  القادسية : سنلتزم بكل القرارات الصادرة ، والتي اعادت الحياة من جديد للملاعب الرياضية  وأسعدت كافة الرياضيين والعاملين في هذا المجال الرياضي  .
وأوضح الزامل  : مستعدون للعودة ، والقادسية من أوائل الأندية التي عملت على تهيئة  الأجواء الصحية لفرق النادي والعاملين به استعداداً لاستئناف النشاط .

وختم الزامل حديثه قائلاً  ” قيادتنا قدمت أروع مثال في التعامل الإنساني خلال هذه الازمه وذلك بعد أن رفعت شعار  ” الإنسان أولاً ” ونسأل الله  عز وجل ان يرفع عن وطننا وعن بلاد العالم هذه الجائحة  “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com