الكرة السعودية

الأهلاويون أمام أزمة مالية

يبدو أن النادي الأهلي سيدخل في أزمة إدارية جديدة بعد قرار عودة النشاط الرياضي بالفترة المقبلة ، بسبب وضع الميزانية بالنادي والضائقة المالية التي أوقفت أمور مهمة داخل النادي ومن ضمنها تجديد عقود بعض اللاعبين الذين دخلوا فترة الستة أشهر ، وحتى الآن يُنتظر من إدارة النادي التفاوض معهم لتجديد عقودهم ، ولكن يبدو أن الأوضاع المادية بنادي الأهلي حرجه تحتاج وقفه إدارية من أعضاء الشرف والمحبين حتى يستمر الاستقرار الإداري داخل النادي .

وحسب المعلومات و الأخبار القادمة من شارع التحلية
لا تبشر بالخير وتعكر صفو جماهير الراقي بسبب أن هناك أزمة مالية متوقعه ، ستدخل إدارة النادي في وضع صعب أمام تجديد العقود والرواتب للاعبين بالفريق الأول .

ربما الأزمة المالية تضع إدارة النادي في مواقف مصيرية داخل البيت الأهلاوي ، وغير متوقعه من الجماهير والوسط الرياضي .

وعدم توفر السيولة المالية بالفترة القادمة ، تجد الإدارة الأهلاوية برئاسة عبدالإله مؤمنة نفسها أمام حلول عاجلة لتوفير الدعم المالي وإنهاء بعض المتأخرات المالية ، ربما من ضمن القرارات أن تضطر الإدارة لبيع نجومها البارزين خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وعدم التجديد لبعضهم التي سوف تنتهي عقودهم نهاية الموسم ، واستقبال العروض المقدمة لنجوم الفريق من الأندية التي تريد التفاوض مع اللاعبين .

وحسب الأرقام التي ظهرت بالعقود والرواتب للاعبين بالفريق الأول ربما الأقرب للرحيل في سوق الانتقالات هما البرازيلي المحور دي سوزا والظهير الأيسر لوكاس ليما والجزائري يوسف البلايلي ، نظرا لارتفاع قيمتهم السوقية بشكل واضح مما يعني أن بيع أي منهما سيضخ مبالغ هائلة لخزينة النادي.
وحسب الأخبار المتداولة في الفترة الماضية أن هناك
عدة أندية خليجية وأوروبية ترغب في ضم اللاعبين .

وتأتي هذا الأزمة المالية بسبب ابتعاد أعضاء الشرف المؤثرين ، وكذلك انخفاض الدخل الناتج عن الرعاة وتذاكر المباريات بالموسم الحالي وعدم وجود عمل تسويقي من إدارة النادي يستفد منه عوائد مالية .

يذكر أن عقد الخطوط السعودية مع الفريق سوف ينتهي نهاية هذا الموسم وبعض المصادر ذكرت ليس هناك اتفاق بين الطرفين لتجديد الرعاية مما يجعله يخسر
مبالغ مالية مهمة ستؤثر على ميزانية النادي للموسم المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com