الكرة السعودية

الأهلي يضع خطة للتدريبات ..وعبدالغني يوافق على التمديد

سيعود لاعبو النادي الأهلي لملعب التدريبات من يوم الأحد المقبل للخضوع للفحوصات الطيبة لتأكد سلامتهم من فيروس كورونا ثم عقد محاضرة للجهاز الفني واللاعبين لتثقيفهم ومعرفة خطة العودة وتطبيق البرتوكول الموصى به من وزارة الرياضة لجميع الأندية .

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال اجتماعه برئاسة ياسر المسحل، قد قرر استئناف تدريبات الأندية في الدوري السعودي للمحترفين ابتداءً من يوم 21 يونيو على أن تعود المنافسات في شهر أغسطس المقبل مع استمرار تعليق حضور الجماهير .

وعلمت الكأس ان الجهاز الفني بالنادي الأهلي وضع خطة بعد التنسيق مع الجهاز الإداري ، سيعود الفريق الأول إلى ملعب النادي تدريجياً لإجراء الاختبارات الصحية اللازمة قبل بداية التدريبات الفردية والجماعية خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من تعقيم مرافق النادي ضمن المرحلة الأولى من برتوكول وزارة الرياضة .

من جانبه طالب الصربي فلادان المدير الفني للفريق ضرورة توفير 4 مباريات ودية خلال الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين من الجانب البدني والفني وذلك لأهمية المرحلة المقبله حيث الفريق ينتظره نصف نهائي كأس الملك أمام النصر ، وعودة الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا .

ويذكر أن آخر مباراة للأهلي كانت أمام التعاون في دوري وكأس الامير محمد بن سلمان وانتهت بفوز التعاون بهدف مقابل لاشي ، بعدها أصدرت وزارة الرياضة قرارًا يقضي بتعليق المباريات والأنشطة الرياضية حتى إشعار آخر وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ومن جهة أخرى وافق قائد الفريق اللاعب حسين عبدالغني على تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي بدون شروط مالية لإدارة النادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com