الكرة السعودية

الشباب يواصل تحضيراته بقيادة غارسيا

قاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الإسباني لويس غارسيا تدريبات اليوم السبت على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد وصوله وطاقمه الفني فجرًا إلى العاصمة الرياض. بدأ تجمع اللاعبين في النادي الساعة (6:30) مساءً. وقبل انطلاقة التدريبات الساعة مساء اجتمع المدرب مع اللاعبين وشرح لهم البرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة، كما طالبهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في حياتهم اليومية، وداخل النادي.

استمرت الحصة التدريبية لمدة 90 دقيقة، إذ استهلها مدرب اللياقة بتمارين إحماء وتسخين ولياقة، ثم ألحقها لياقية مكثفة لرفع المخزون اللياقي، وذلك من خلال تمارين اللف حول الملعب، بالإضافة إلى تمارين تقوية العضلات.

وخصص المدرب جزء من التدريبات للتمارين الفنية الإنفرادية، وذلك بالتحرك بالكرة داخل دائرة في وسط الملعب، كذلك تدريبات تنمية مهارة التحكم بالكرة أثناء الجري، ثم تدريبات التمرير السريع من لمسة واحدة أثناء التحرك والثبات.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة الثنائي سيبا والفريد أندياي اللذان وصلا فجر اليوم أيضًا. واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

يؤدي الفريق تدريباته يوم غدٍ الأحد على فترتين صباحية تبدأ بتجمع اللاعبين في النادي التاسعة صباحًا، وتنطلق التدريبات الساعة العاشرة، ومسائية تبدأ الساعة الساعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com