الكرة السعودية

النصر في المقدمة.. ما هي الحالات المصابة بفيروس كورونا بين أندية الدوري السعودي؟

تواصل أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين استعداداتها بعدما قررت وزارة الرياضة استئناف التدريبات من جديد في 21 يونيو الماضي، حتى يكون كل فريق قد وصل لمرحلة بدنية وفنية جيدة في الرابع من أغسطس المقبل والذي تم تحديده موعدا لاستئناف الدوري.
وخضع اللاعبون والأجهزة الفنية والطبية والإدارية بكل فريق للمسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، والتي جاءت نتائجها إيجابية في عددا من الفرق.
وكشف عدد من التقارير الصحفية عن وجود ستة حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا في صفوف نادي النصر، منهم الثنائي: عبد الفتاح آدم وعبد الرحمن الدوسري، بجانب عازم ذيب طبيب الفريق، وعبد الله القشعمي، بالإضافة إلى اثنين من أخصائي التأهيل.
كما كان نادي الاتفاق قد أعلن في وقت سابق ان الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبيه أسفرت عن وجود حالتين إيجابيتين بين صفوف الفريق وهما الحارس عبد الله الصالح، اللاعب ماهر محمد منح.
وفي نفس الوقت ذكرت بعض التقارير ان هناك اثنين آخرين مصابين في أحد أندية العاصمة، بالإضافة إلى إصابتين في نادي في الغربية.
أما بالنسبة لنادي الاتحاد فقد أعلن عن وجود 4 حالات إيجابية بين لاعبيه وهم: حمدان الشمراني، عبد الله المالكي، مهند الشنقيطي، بالإضافة إلى مارسيلو غروهي.
كما انه ظهر حالتين إيجابيتين في صفوف النادي الأهلي وهم: علي عواجي، وجوزيف دي سوزا.. وظهر مثلهما في نادي الهلال الذي أعلن إصابة كل من: كاريو، وهتان باهبري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com