الكرة السعودية

الشباب يواصل تدريبات اليوم المتكامل وجوانكا يصل

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب اليوم الأربعاء تدريبات اليوم المتكامل تحت إشراف المدير الفني لويس غارسيا. بدأت الفترة الصباحية بتجمع اللاعبين في النادي الساعة 9:30 ثم تناولوا وجبة الإفطار في المعسكر، وانطلقت الحصة التدريبية الساعة 10:30 في صالة النادي الرياضية تحت إشراف مدرب اللياقة الذي أخضع اللاعبين لتمارين لياقية وتقوية عضلات ومرونة، بالإضافة إلى بعض التدريبات الفنية، وبعد نهاية التدريبات تناول اللاعبون وجبة الغداء.

وفي الحصة المسائية كان حضور اللاعبين الساعة 6:30 بالنادي،  وبدأت التدريبات على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان الساعة السابعة، حيث أخضع المدرب اللاعبين لتمارين لياقية مكثفة باللف حول الملعب، بالإضافة إلى تدريبات تخطي الحواجز، ثم قسمهم إلى عدة مجموعات طبقوا تدريبات فنية متنوعة أبرزها التمرير من لمسة واحدة والتحكم بالكرة، تلا ذلك تقسيمة على كامل الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق تدريبات بناء الهجمة، والتمركز الصحيح في الملعب، والضغط على المنافس. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جانب آخر يصل مساء اليوم الأربعاء إلى العاصمة الرياض المحترف الأرجنتيني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب جوانكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى