الكرة العربية

لجنة حكام الطائرة العمانيـة تلتقي الحكام عن بعد

نظم الاتحاد العماني للكرة الطائرة ممثلاً في لجنة الحكام لقاء عن بعد عن طريق برنامج زوووم للحكام العاملين بالاتحاد العماني لكرة الطائرة وأستمر لمدة ساعتين تخلل هذا اللقاء محاضرة ومناقشة حالات اللعب وشرحها وتفصيل حالاتها القانونية. في بداية اللقاء رحب رئيس اللجنة الحكم الدولي سالم بن سعيد الجامودي بجميع المشاركين مقدماً لهم الشكر والتقدير للجهود التي بذلوها طيلة الفترة الماضية في مختلف المسابقات.
كما ثمن الدعم المقدم من قبل مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة الطائرة في الإهتمام بالحكم العماني لتطويره والوصول به لمصاف الحكام المميزين في الساحة الخليجية والعربية والقارية. وحث الجامودي في كلمته للحكام الأستفادة من التقنية ووسائل التعلم المختلفة والمتاحة من برامج في ظل الجائحة العالمية فايروس كورونا المستجد كوفيد-19 وتوظيفها لمصلحة الحكم من أجل أن يطور الحكم من مستواه وان يستمر في المطالعة وقراءة قانون اللعبة بصفة مستمرة. بعدها قام الحكم الدولي حمد الريامي منسق لجنة الحكام بطرح بعض من حالات اللعب في الكرة الطائرة وإستعراضها أمام المشاركين وشرح المواد القانونية المتعلقه بها ومناقشتها مع الحكام المشاركين في اللقاء.

يذكر بأن الاتحاد العماني للكرة الطائرة مستمر في تقديم البرنامج واللقاءات والمحاضرات التدريبية ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الاتحاد في ظل هذه الفترة العصيبة التي يمر بها العالم جائحة فايروس كورونا المستجد كوفيد-19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى