الكرة السعودية

ما بين الحلقة الناقصة والخطوات الجريئة.. تعليقان على مشروع أكاديمية مهد الرياضية

علق حسين القلاف إداري المنتخب السعودي لكرة السلة  وعدنان بن مراد الأعلامي التونسي على مشروع أكاديمية “مهد” الرياضية والذي يعد أحد أكبر المشاريع الوطنية التي تهدف إلى اكتشاف وتطوير المواهب الرياضية في المملكة.
وقال القلاف في تصريحات خاصة لـ “الكأس” ان التطورات الرياضية التي تشهدها المملكة في الفترة الأخيرة بسبب القيادة الشابة والدعم غير المحدود، لافتًا إلى ان هذا سيجعل الرياضة السعودية تحقق إنجازات كبيرة في البطولات الأولمبية والعالمية.
وأضاف “مشروع أكاديمية مهد فكرة رائعة وجميلة وستنعكس بالإيجاب على الرياضة السعودية ولكن يجب الاهتمام المستمر والتطوير، حتى نجني ثمار هذا المشروع في المستقبل”.
وتابع “المسئولين عن الرياضة خطوا بعض الخطوات الجريئة ويطبقون خطوات علمية مميزة، وبالتأكيد سنجني ثمار هذا قريبا، وذلك بعد اعداد المواهب والاهتمام بها”.
من جانبه قال عدنان بن مراد “هذا المشروع كان الحلقة الناقصة في الرياضة السعودية، هو مشروع متأخر لكن ان تأتي متأخرا خيرا من ألا تأتي، المشكلة في الرياضة العربية هي مشكلة التكوين وعدم الاهتمام بالمواهب”.
وأكمل “اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار للالتحاق بالأكاديمية سيكونون مميزين وسيتم الاهتمام بهم بشكل كبير لبناء أبطال للمستقبل، لكن يجب ان اللاعب وعائلته يتجاوبون مع هذا المشروع ولا يتكاسلون”.
وأتم “بالتأكيد هو مشروع محترم وجيد لأن اللاعب السعودي بطبعه رياضي وقوي الشخصية ويحب الانتصارات وننظر إلى نتائج المنتخب السعودي في كأس العالم، ولهذا سيكون هذا المشروع مفيد للغاية في تكوين أبطال ولاعبين مميزين في المستقبل للرياضة السعودية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى