الكرة عالمية

صراع المراكز الأخيرة يشتد في الدوري الإيطالي

انتهت مباريات أمس الأربعاء من الدوري الإيطالي ضمن الجولة 37 التي شهدت منافسه بين الأندية للبقاء  في الدوري وبين المنافسه على المقاعد الأوربية وشهدت المباريات أداء مميز من جميع الأندية.  

ميلان & سامبدوريا 

تغلب نادي اي سي ميلان على مضيفه سامبدوريا على ملعب لويجي فيرزيس ضمن الجولة 37 من الدوري الإيطالي بنتيجة 4-1 وتقدم ميلان أولا عن طريق ابراهيموفيتش في الدقيقه 4 وسجل هاكان الهدف الثاني في الدقيقه 52 وأضاف ابراهيموفيتش الهدف الثالث في الدقيقه 57 وسجل سامبدوريا الهدف الأول في الدقيقه 87 عن طريق كريستوفر وسجل ميلان الهدف الرابع والأخير في الدقيقه 92 وبهذا النتيجة ضمن ميلان صعود إلى اليوروبا ليغ الموسم القادم. 

ساسولو & جنوى 

انتصرا ساسولو على صيفه جنوى في الجولة 37 من الدوري الإيطالي وسجل ساسولو خمس أهداف مقابل صفر لجنوى وسجل أهداف ساسولو كل من تراوري و بيراردي و كابوتو هدفين وجياكومو وبهذا النتيجة يصبح فريق جنوى مهدد بالهبوط بالمركز 17 ب 36 نقطه وساسولو في المركز 8ب 51 نقطه 

لاتسيو & بريشيا 

فاز لاتسيو اليوم أمام بريشيا ضمن الجولة 37 من الدوري الايطالي وسجل أهداف لاتسيو كل من كوريا في الدقيقه 17 و إيمو بيلي في الدقيقه 82 ويستمر لاتسيو في ملاحقة اتالاتنا و إنتر ميلان في الترتيب .

يوفينتوس & كالياري 

هزم كالياري بطل الدوري  يوفينتوس بهدفين مقابل صفر ضمن الجولة 37 على واستطاع كالياري تسجل الهدف الأول عن طريق لوكا في الدقيقه 8 وسجل سيميوني الهدف الثاني في الدقيقه 45+2 وحاول يوفينتوس في الشوط الثاني تعديل النتيجة ولكن  إصرار كالياري على الفوز منعه من ذلك .

فيورنتينا & بولونيا 

تغلب فيورنتينا على فريق بولونيا على ملعبه في الجولة 37 بنتيجة أربعه مقابل صفر وسجل أهداف فيورنتينا فيديريكو في الدقائق 48 ,54 ,89 و نيكولا في الدقيقه 74. 

روما & تورينو 

حقق فريق روما فوز ثمين أمام فريق تورينو اليوم على ملعب تورينو الأولمبي وشهدت المباراة تقدم تورينو عن طريق الكس في الدقيقه 14 وعادل النتيجة روما عن طريق دجيكو في الدقيقه 16 وأحرز الهدف الثاني لروما سمولينغ في الدقيقه 23 وسجل امادو الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء ، ثم قام تورينو بتقليص الفارق بالهدف الثاني عن طريق سانجو في الدقيقه 65 وتجمد رصيد تورينو عند النقطه 39 في المركز 16 أما روما أنهى الجولة بالمركز 5 برصيد 67 نقطة .

اودينيزي & ليتشي 

تغلب نادي  ليتشي على نادي اودينيزي ضمن الجولة 37 من الدوري الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل هدف وتقدم نادي اودينيزي عن طريق دي سوزا في الدقيقه 36 وعادل النتيجة ليتشي عن طريق ماركو من ضربة جزاء وسجل جيانلو في الدقيقه 81  وبهذا يصبح رصيد  ليتشي 35 نقطه بالترتيب 18 ويتوقف رصيد اودينيزي عند النقطة 42 في المركز 14 يقترب ليتشي من جنوى في ترتيب الدوري لمحاولة تجنب الهبوط .

هيلاس & سبال 

حقق نادي  هيلاس الفوز اليوم أمام نادي سبال ضمن الجولة 37 من الدوري الإيطالي بنتيجة ثلاثه دون مقابل وتقدم نادي هيلاس بالهدف الأول عن طريق صموئيل في الدقيقه 7 وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقه 11 وأحرز الهدف الثالث لنادي هيلاس اللاعب ماركو في الدقيقه 47 وبهذه النتيجة يحل هيلاس بالمركز 9 ب 49 نقطه أما سبال توقف عند النقطه 20 في المركز الأخير. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com