الكرة عالمية

جيرارد: كلوب يجعلني أشعر بالغيرة من لاعبي ليفربول.. ولم أحتفل بلقب الدوري لهذا السبب

 

أكد ستيفن جيراراد أسطورة نادي ليفربول السابق على أهمية تواجد الألماني يورجن كلوب في القيادة الفينة للريدز، مشيدًا بما يمتلكه من إمكانيات كبيرة.
وقال جيرارد في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “مؤسسة ليفربول تشبه الدين تقريبا، الأشخاص المختلفون يحملون الراية لمواصلة الطريق”
وأضاف “لقد جاء يورجن كلوب وأخذ كل هذا الضغط على أكتافه من أحد أكبر الأندية في العالم، ولعب الفريق معه كرة قدم استثنائية، وفاز بالبطولات، لذا فهو أحد أعظم مدربي ليفربول على الاطلاق وأفضل المدربين في العالم”.
وتابع “إن يورجن كلوب يجعلك تشعر دائما بأنك مميز، ومطلوب ومرحب بك، تخيل اللعب معه، أشعر بالغيرة تقريبا من لاعبي ليفربول لأنني أخرج من مكتبه بعد الجلوس معه، وعندما أخرج من ساحة التدريب، فأنا في الواقع أريد العودة”.
وأكمل “أريد ان أجلس معه، أريد ان ارتدي ملابسي وألعب من أجله وأركض بجدية من أجله أيضا، وهذا هو سبب قيام اللاعبين بما يقدمونه من أجل يورجن كلوب”.
وأتم جيرارد حديثه “تمت دعوتي بالفعل لحضور حفل احتفال ليفربول بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الليلة التي تأكد فيها انهم أبطال، ولكن رفضت وفضلت السماح للاعبين بالاستمتاع بلحظاتهم دون شبح الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com