الكرة السعودية

الاتفاق يجري تدريبه الأخير ويغادر للأحساء

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق حصته التدريبية الأخيرة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد الله الدبل بالدمام قبل المغادرة إلى الأحساء لمواجهة مضيفه العدالة مساء يوم غدٍ الأربعاء.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لتجهيز العضلات التي تسبق تدريب القفز والسرعات، أجرى الفريق بعدها تدريب السرعات التنافسية عبر 4 مجموعات، تلا ذلك خوض اللاعبين الألعاب التنافسية لفرق العمل الجماعية بين 4 مجموعات، بعد ذلك قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين حيث طبقت المجموعة الأولى عدداً من الجمل التكتيكية، فيما أجرت المجموعة الثانية مناورة من لمستين على ثلث الملعب، واختتم المران بتنفيذ عددٍ من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة.

وعلى صعيد آخر احتفى النواخذة بعد نهاية التدريب بعضو الجهاز الطبي للفريق الأول الجزائري محمد تلمساني بمناسبة قدوم مولودته الجديدة فضيلة.

من ناحية ثانية غادرت القائمة المختارة بعد نهاية التدريب إلى الأحساء للانضمام للمعسكر الذي سيقام في أحد فنادق هناك، استعداداً لمواجهة العدالة يوم غدٍ الأربعاء عند الساعة 8:30 على استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ضمن منافسات جولة عيدنا عيدين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com