الكرة السعودية

عضو إدارة نادي السلام يطالب بتطبيق الاجراءات الاحترازية على ثنائي الاتحاد القادم من أمريكا

 

طالب أحمد الزاهر عضو مجلس إدارة نادي السلام بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة على كل اللاعبين والأجهزة الفنية لكل الفرق خلال الفترة المقبلة.
وقال الزاهر في تصريحات خاصة لـ “الكأس”: “الآن تقام المرحلة الثالثة في دوري التنس الأرضي، الدوري يقام بنظام التجمع حيث يتم تجميع كل الفرق في منطقة معينة ويقابلون بعضهم البعض ٣ مباريات على ٣ أيام متتالية ويتم تجميع النقاط وترتيب الفرق بعدها”.
وأضاف “فريقنا لعب في المرحلة الأولى والثانية ٦ مباريات فاز في كل المباريات بنتيجة ٣/٠ باستثناء مباراة الهلال فاز بها ٢/١، والاتحاد نفس الشيء”.
وتابع “في مباريات المرحلة الثالثة والأخيرة سيواجه نادي السلام في أولى مبارياته نادي الاتحاد، وفي ظل اهتمام الأندية باللعبة قام الاتحاد في بداية الموسم بالتعاقد مع ثنائي يعيش في أمريكا واتفقوا معهم ان يأتون من المطار إلى الفندق ثم إلى الملعب يخوضون المباراة ويسافرون مرة أخرى إلى أمريكا وهذا ما حدث في أول مرحلتين من الدوري”.
وأردف ” في المرحلة الثالثة في ظل جائحة فيروس كورونا وضرورة تطبيق الاجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة على كل فرد يأتي من الخارج وبناء عليه أرسلنا خطابا للمسئولين في وزارة الرياضة وصعدنا الموضوع إعلاميا وتحدثنا مع رئيس الاتحاد والمدير التنفيذي”.
وأتم الزاهر حديثه “رئيس الاتحاد لم يعلق وربط الموضوع بالحكام الأجانب الذين تواجدوا في مباراة الاتحاد أمس، ومايكون لاعب النصر، ولكن يجب ان يتم تطبيق الاجراءات الاحترازية على ثنائي الاتحاد القادم من أمريكا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com