الكرة العربية

بحسب موقع “خبرك”: شُبهة تزوير تطيح بمدرب المريخ السوداني!!

 

ينتظر أن يعلن مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، إنهاء علاقته رسميا مع مدربه التونسي أمين المسلمي، بعد شبة تزوير أوراقة الرسمية وشهاداته التي طالته. 
وذكر موقع “خبرك” السوداني في صدر صفحته الرئيسية: “فجّرت اكاديمية (سباير) بقطر مفاجأة من العيار الثقيل عندما نفت وجود علاقة بينها ومدرب المريخ أمين المُسلّمي بخلاف فترة لم تتعدّ ثلاثة اسابيع، وان الاكاديمية لم تمنحه أي شهادة عمل، وكان المسلمي قدم سيرة ذاتية لإدارة المريخ تضمنت العمل بالأكاديمية الى جانب العمل في اسبانيا بنادي ريال مدريد”. 

ويواصل الموقع: “وبناء على المعلومة التي تحصّل عليها (خبرك) فقد شرع المريخ في مطالبة المُسلّمي بالشهادات التي تدعم السيرة الذاتية التي قدمها للنادي والتي تم اختياره بناء عليها، وتشير المتابعات اللصيقة لـ(خبرك) أن أيام المسلمي باتت معدودة في المريخ، وأن الأحمر شرع فعلياً في التعاقد مع مواطنه جمال خشارم مساعد مدرب الصفاقسي التونسي إلى جانب توماس مولر المعد البدني ومحمد الغطاسي مدرب الحراس والمتوقع وصولهم يوم الاثنين المقبل العاشر من اغسطس الجاري”. 

الجدير بالذكر ان المريخ كان قد اعلن تعاقده مع امين المسلمي في فبراير الماضي وتمت اقالته بعد تسريب تسجيل صوتي له يهاجم فيه رئيس النادي ادم سوداكال قبل ان يعيده النادي مرة اخرى للسودان قبل ايام لتولي زمام الامور الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com