الكرة السعودية

اتي الشرقيه يقلب تأخره ضد الفيحاء بثلاثيه

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فوز هام وقاتل على حساب نظيره نادي الفيحاء في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري.
واستضاف الاتفاق نظيره الفيحاء مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة ٢٤ من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد.
وبدأ الضيوف المباراة بشكل قوي، حيث تمكنوا من تسجيل هدف مبكر عن طريق نواف الصبحي بعد مرور ٩ دقائق فقط من بداية اللقاء.
وحاول الاتفاق ان يتماسك ويعود في اللقاء، لكن لأن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن فنجح الفيحاء في مضاعفة النتيجة قبل الذهاب لغرف خلع الملابس عن طريق سامي محمد الخيبري لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.
وتدارك الاتفاق أخطاء الشوط الأول في الشوط الثاني، بعد محاضرة بين الشوطين التي ألقاها عليهم المدرب الوطني خالد العطوي، وظهروا بشكل مغاير.
وتمكن الاتفاق من تسجيل هدفين متتالين في الدقيقتين ٥٦، و٥٧ عن طريق فيليب كيس من علامة الجزاء، وسوليمان دوكارا ليدرك التعادل بهدفين في أقل من دقيقتين.
واستمر التعادل الايجابي بين الفريقين حتى ظن الجميع انها النتيجة التي سينتهي بها اللقاء، قبل ان يظهر علي هزازي في الدقيقة الخامسة بعد التسعين ليسجل هدف قاتل ويخطف فوز هام لفريقه.
بهذا الانتصار ارتفع رصيد الاتفاق للنقطة ٣٥ ليرتقي للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الفيحاء عند النقطة ٢٧ في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com