الكرة السعودية

دوري الأولى: ثلاثة انتصارات وتعادلان في ختام الجولة 30

 

اختتمت مساء اليوم الأربعاء لقاءات الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وكانت المحصلة لنتائج مباريات اليوم ثلاثة انتصارات وتعادلان.

فعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تغلب القادسية على الثقبة بهدف دون رد، ليقفز القادسية إلى المركز الثالث بـ56 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف الباطن، في حين تجمد رصيد الثقبة عند 43 نقطة في المركز الثامن.

وفي الأحساء خسر الجيل موقعة أحد بهدفين نظيفين، ليصل أحد إلى النقطة 53 في المركز الخامس، فيما بقى الجيل عند نقاطه السابقة 37 في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب نادي الصفا تعادل الخليج أمام ضيفه الأنصار بهدفين لمثلهما، الخليج وصل للنقطة الـ33 في المركز الخامس عشر، بينما وصل الأنصار إلى النقطة 30 في المركز السادس عشر.

وفي الخرج أكرم الشعلة ضيفه حطين بثلاثة أهداف لهدف ، الشعلة توصل إلى النقطة 41 في المركز الحادي عشر، فيما تجمدت نقاط حطين عند الـ26 في المركز الثامن عشر.

واختتم التقدم والنجوم لقاءات الجولة 30 حين تقابلا على ملعب نادي النجمة في محافظة عنيزة وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، التعادل لم يخدم التقدم بل استمر في آخر الترتيب بـ23 نقطة، وكذلك هو الحال عند النجوم حين وصل للنقطة 25 في المركز ما قبل الأخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى