الكرة السعودية

خبرة الهلال تحسم موقعة العدالة “الغريق”

 

حسمت خبرت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المباراة التي جمعتهم بنادي العدالة، ليواصل الفريق الأزرق مشواره في صدارة الدوري.

واستضاف العدالة نظيره الهلال مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ٢٥ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

واحتاج الهلال نصف ساعة حتى يتمكن من الوصول لشباك علي المزيدي حارس مرمى العدالة، حيث تمكن الفرنسي بافيتيمي جوميز من تسجيل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة ٣٠ بعد عرضية أرضية من سالم الدوسري.

وهدأت المباراة نسبيا بعد الهدف الذي سجله جوميز، لكن مع ملاحظة استحواذ نسبي على الكرة من جانب أصحاب الأرض لكن دون خطورة حقيقية على مرمى عبد الله المعيوف.

واستمرت المباراة كما هي في الدقائق المتبقية من زمن الشوط الأول دون تغير في النتيجة، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم الهلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استحوذ العدالة على الكرة بشكل أكبر وحاول ان يسجل هدف التعادل، وكانت أخطر الفرص عن طريق أداما تراوري عندما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ٧٠ لكنها اصطدمت بعارضة الحارس عبد الله المعيوف.

وتمكن الهلال بخبرة لاعبيه من تسجيل الهدف الثاني عن طريق جوميز في الدقيقة ٧٥، قبل ان يضيف سالم الدوسري الهدف الثالث بعد مجهود فردي في الدقيقة ٧٩ ليقتل أحلام العدالة في العودة في النتيجة.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها تحصل الهلال على ركلة جزاء بعدما قام راضي حسن بعرقلة سالم الدوسري داخل منطقة جزاء فريقه ليتحصل بعدها على البطاقة الحمراء، ويسجل البديل عمر خربين الهدف الرابع للهلال من علامة الجزاء.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد الهلال للنقطة ٦٠ في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد العدالة عند ٢٠ نقطة في المركز السادس عشر والأخير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com