الكرة السعودية

العين والباطن يواصلان الصراع على صدارة دوري الأولى

 

واصل فريقا العين والباطن صراعهما على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى حين تغلبا على فريقي المجزل والخليج في افتتاحية مواجهات الجولة 31 والتي انطلقت مساء اليوم بإقامة 6 مباريات كان محصلتها 4 انتصارات وتعادلان.

ففي المجمعة سجل العين انتصاره على مضيفه المجزل بهدفٍ دون رد واصلَ به الصدارة بـ 61 نقطة ، فيما توقف المجزل عند النقطة 29 في المركز السابع عشر.

وعلى ملعب نادي الباطن حقق الباطن هدفًا على ضيفه الخليج كان كافيا لتحقيق ثلاثة نقاط هامه لمواصلة ملاحقة المتصدر العين ليصل الباطن إلى النقطة 60، فيما تجمد رصيد الخليج عند النقطة 32.

وعلى مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل استقبل الطائي ضيفه الشعلة وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، ليصل الطائي إلى النقطة43، ويرتفع رصيد الشعلة إلى 42 نقطة.

وفي الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية قفز فريق جدة إلى النقطة 47 بعد أن تغلب على ضيفه القادسية بهدفين دون رد، سجل هدفي جدة لاعبه سوري إبراهيم،وبهذه الخسارة لفريق القادسية يتوقف رصيدة النقطي عند 56.

وبالأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية خسر الجيل من ضيفه نجران بهدفين لهدف، ليصل نجران للنقطة 42، ويقف الجيل عند النقطة 37، سجل هدفي نجران عارف آل حيدر و مبارك الصقور، فيما سجل للجيل محترفه البرازيلي سيدفالدو.

وفي الدمام تعادل الجبلين مع النهضة بهدفين لكليهما، سجل للنهضة مهند الفارسي و شيبان تراوري، فيما سجل للجبلين محمد الحارثي وعبدالعزيز السعود، ووصل النهضة بعد هذا التعادل إلى النقطة 51، بينما وصل الجبلين إلى 42 نقطة.

هذا وتستأنف لقاءات الجولة 31 غدا الاثنين بإقامة 4 مواجهات حيث يستقبل الثقبة فريق البكيرية، ويحل الكوكب ضيفا على النجوم، ويلتقي حطين بفريق الأنصار، ويلاقي أحد التقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى