الكرة عالمية

جيرونا يُنهي حلم تركي آل الشيخ

 

ودّع ألميريا ملحق الصعود للدوري الإسباني الممتاز، بعد تلقيه هزيمة ثانية أمام جيرونا بهدفين دون رد في نصف نهائي الملحق المؤهل للمشاركة في الليجا الموسم المقبل.

وكان ألميريا المملوك لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية قد خسر في مباراة الذهاب خارج ملعبه بهدف نظيف، قبل أن يكرر الهزيمة على ملعبه بهدفين دون رد هذه المرة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين، مع محاولات مستميتة من ألميريا بعد تلقيه الهدف الأول الذي أسفر عن حاجته لإحراز ثلاثية من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وتقدم خورخي زاباران لفريق جيرونا في النتيجة بالدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول، ليُصعّب مهمة أصحاب الأرض مبكرًا، ليبدأ شن هجوم قوي أسفر عن حصول 5 لاعبين من جيرونا على بطاقات صفراء في 30 دقيقة فقط.

وتمكن خوسيه كارلوس لازو من إحراز هدف التعادل لألميريا في الدقيقة 26 لتحيا معه آمال العودة في النتيجة ومن ثم حسم التأهل للقاء النهائي.

ومع استماتة فريق ألميريا على إدراك الهدف الثاني ومن ثم الثالث، باغتهم كريستيان ستواني بالهدف الثاني لفريق جيرونا في الدقيقة 84 والذي كان بمثابة رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض.

وينتظر فريق جيرونا في المباراة النهائية الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في نصف النهائي الآخر الذي يجمع ريال سرقسطة أمام إلتشي، والذي انتهى اللقاء الأول منه بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com