الكرة السعودية

في المباراة الأولى للمحياني.. الوحدة يحقق أول فوز في الدوري منذ ١٦٢ يوما

 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة من تحقيق الفوز الأول له بعد استئناف الدوري وفي أولى مبارياته تحت قيادة المدرب عيسى المحياني على حساب نظيره العدالة.
واستضاف العدالة نظيره نادي الوحدة في إطار منافسات الجولة ٢٦ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.
ولم ينتظر العدالة طويلا حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول في مرمى الوحدة، حيث انه تمكن من الوصول لشباك الحارس عبد الله شملح بعد ٨ دقائق فقط عن طريق سافاس من علامة الجزاء.
وأيضا الرد جاء سريعا من الوحدة، حيث انه تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الحادية عشر عن طريق انسيلمو دي مورايس.
واستمر تفوق الضيوف بعد هدف التعادل قبل ان يترجموا هذا التفوق بهدفٍ ثانٍ عن طريق يوسف نباكات في الدقيقة ٢٥ من زمن الشوط الأول.
وحاول العدالة ان يتماسك مجددا ليسجل هدف التعادل قبل انتهاء الشوط الأول، إلا انه لم يتمكن من الوصول للشباك مرة أخرى في النصف الأول من عمر المباراة الذي انتهى بتقدم الوحدة بهدفين مقابل هدف.
ومع بداية شوط المباراة الثاني استمر تفوق الوحدة، وعاد انسيلمو دي مورايس لتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة ٥١ من عمر اللقاء.
ولكن سرعان ما تمكن أصحاب الأرض من تقليص النتيجة وتحديدا في الدقيقة ٥٣ عن طريق نايف هزازي الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في شباك عبد الله شملح الجدعاني حارس مرمى الوحدة.
وحاول العدالة تسجيل التعادل ولكن دائما ما تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، حيث عاد يوسف نباكات وسجل الهدف الثاني له في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة ٨١ ليصعب المهمة كثيرا على أبناء جيوفاني سوليناس.
وحاول العدالة تقليص الفارق في الدقائق المتبقية من عمر المباراة إلا انه لم ينجح، ليحقق الوحدة الفوز في أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الوطني عيسى المحياني، وهو الفوز الأول للفريق في الدوري منذ ١٦٢ يوما وتحديدا منذ فوزه على الاتحاد بتاريخ ١١ مارس الماضي.
بهذا الانتصار ارتفع رصيد الوحدة للنقطة ٤٣ في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد العدالة عند النقطة ٢٠ في المركز السادس عشر والأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى