الكرة السعودية

افتتاح الجولة 27 بــ 4 لقاءات

 

تفتتح اليوم الإثنين مواجهات الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربع مواجهات حيث يستقبل الاتفاق نظيره الرائد، ويلتقي أبها بمضيفه الشباب، ويتقابل الحزم و الفتح، فيما يحل الفيحاء ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، على أن تستكمل لقاءات الجولة يوم غدٍ الثلاثاء.

وفي أولى مواجهات اليوم يلتقي الاتفاق بالرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة، وكان الاتفاق والرائد قد تقابلا في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين في 19 مواجهه فاز بها الاتفاق في 8 مواجهات وفاز الرائد بـ 5 ، فيما انتهت بالتعادل في 6 مواجهات.

وعلى ملعب نادي الشباب يستقبل الشباب ضيفه أبها عند السابعة تمامًا، وكان الفريقان قد تواجها في تاريخ دوري المحترفين السعودي في 3 مواجهات ثنتان منها لأبها وواحدة للشباب.

وفي محافظة الرس يحل الفتح ضيفًا على الحزم عند السابعة وعشر دقائق، وتقابل الفتح والحزم في الدوري السعودي للمحترفين في 7 لقاءات 3 منها للفتح و 3 للحزم، فيما كان التعادل حاضرًا في لقاءٍ وحيد.

وفي ختام لقاءات اليوم يستقبل الاتحاد ضيفه الفيحاء عند الثامنة وخمسون دقيقة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويتفوق الفيحاء على الاتحاد في تاريخ مواجهات الفريقان حيث تقابلا الفريقان في 5 مواجهات ثلاثة منها كانت للفيحاء واثنتان كانت للاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com