الكرة السعودية

بالأربعه .. الاتحاد … ما أروعه

برباعية مستحقة استطاع الاتحاد تجاوز عقبة الفيحاء على ملعب الجوهره حينما استطاع الثنائي رومارينهو وفهد المولد من إحراز الأهداف الأربعة ( مناصفة ) ليصعد للمركز الــ( 11 ) برصيد 30 نقطة رامياً الفيحاء في مراكز الخطر بالمركز الــ( 13 ) برصيد 29 نقطة.
كانت البداية أشبه بإنتفاضة قوية وسريعه من الاتحاد والذي استطاع هز شباك الفيحاء وخلال خمس دقائق بهدفين حيث تمكن مهاجمه رومارينهو تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثه وعززه بهدف ثان في الدقيقة الخامسة . سيطر خلالها  الاتحاد على اللعب طيلة الثلث الأول من الشوط الأول وبترابط وعزيمة من الفيحاء استطاع تقليص النتيجة عن طريق لاعبه انجيليو نيتو بتسجيلة هدف الفيحاء الأول والذي مكّن الفيحاء من مجاراة الاتحاد في خطورته على مرماهم .
وساهم الحارس البرازيلي المتميز في الاتحاد مارسيليو غروهي من صد أكثر من كرة ( هدف ) خطيرة على مرمى الاتحاد خلال آخر خمس دقائق من الشوط الأول الذي انتهى للاتحاد ( 2 – 1 ) . 
ومع بداية الشوط الثاني حاول الفيحاء جاهداً للحصول على نتيجة تعادل ليعود للمباراة واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين دون خطورة تذكر سوى استمرار تميّز حارس الاتحاد غروهي الذي تصدّى لهجمات الفيحاء بكل بساله حتى الدقيقة 68 وبإنفراد تام بالمرمى من فهد المولد تحصل من خلاله على ضربة جزاء مستحقة سجّلها المولد هدفاً ثالثاً للاتحاد  ( 3 – 1 ) اختل بعدها توازن الفيحاء وتراجع كبير في مستواهم خصوصا بعد التغييرات الغير موفقه للفريق ، وفي الدقيقة 78 من تمريرة إحترافيه من عبدالعزيز البيشي يطلق فهد المولد صاروخاً كهدف رابع للعميد ( 4 – 1 ) والتي حسمت اللقاء برباعية اتحاديه مستحقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com