الكرة السعودية

محمد نور يتحدث عن رغبته في رئاسة الاتحاد وصفقة جوميز ولاعب يجب أن يرحل

كشف محمد نور نجم نادي الاتحاد السابق، عن رغبته في التواجد بمنصب رئيس النادي خلال الفترة القادمة.
وقال  محمد نور في تصريحاته عبر قناة العربية: “من الممكن أن أتولى منصب إداري في الاتحاد ولدي الرغبة برئاسة النادي في المستقبل”.

وأضاف: “قد أكون رئيسا لنادي الاتحاد بعد عام ونصف وأتمنى أن تكون الاستضافة المقبلة وأنا رئيسا للنادي، كما أنني متواصل مع رئيس الاتحاد وأنا على دراية كاملة بما يحدث في النادي”.

وتابع: “المدرب سييرا طلب من رئيس النادي أسماء محددة للمنافسة على لقب الدوري واستبعد اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق في الفترة الشتوية من الموسم الماضي”.

وأوضح: “اللاعبون حاليا أقل من مستوى الاتحاد واللاعب ويلفريد بوني يفترض أن يتم إنهاء عقده أما البقية من الصعب الحكم عليهم بسبب التوقف”.

وأشار: “بافيتيمبي جوميز كان قريبا من الانتقال إلى الاتحاد وحضرت اجتماعا له مع نواف المقيرن وسامي الجابر رئيس الهلال السابق”.

وأردف: “أفضل لاعب أجنبي في الدوري السعودي هو عبدالرزاق حمد الله وعلى صعيد السعوديين سالم الدوسري، عبدالفتاح عسيري وسلمان الفرج”.

وأتم محمد نور حديثه: “فهد المولد هو اللاعب الذي يستحق شارة القيادة لانه يمتلك روح الاتحاد وزياد الصحفي لديه ثقة في المنطقة الخلفية، إذا ارتفع عدد اللاعبين من أبناء النادي ارتفعت الروح القتالية وهذا أمر أنا متأكد منه”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com