الكرة السعودية

العدالة أول الهابطين بعد تعادله مع الرائد

 

تأكد هبوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة لدوري الدرجة الأولى بعد تعادله مع الرائد في المباراة التي جمعت بينهما
واستضاف العدالة نظيره الرائد مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ٢٨ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.
وبدأت المباراة متقاربة المستوى بين الفريقين، حيث ان كل منهما حاول الوصول لشباك الآخر وتسجيل هدف التقدم لكنهما لم ينجحا في ذلك لينتهي النصف الأول بنتيجة التعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني سيطر الرائد بشكل أكبر، وظهر أكثر خطورة من العدالة، ولكنه أيضا فشل في الوصول لشباك الحارس علي المزيدي.
واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى تمكن الرائد من ترجمة سيطرته لهدف أول لفريقه وهدف أول في اللقاء عن طريق جلال الداودي والذي سجله في الدقيقة ٧٦ من عمر اللقاء.
وشهدت المباراة إشهار عدد كبير من البطاقات الصفراء للاعبي الفريقين، حيث انه حصل كل من: سافاس، عبد الله عبد الوهاب، نايف هزازي، عبد العزيز جابر مجرشي، أحمد علي السلطان من العدالة على بطاقات صفراء، كما تم إنذار كل من: محمد فوزير، سلطان الفرحان من الرائد.
واعتقد الجميع ان المباراة في اتجاهها للنهاية بفوز الرائد، إلا ان لاعبو العدالة كان لهم رأي آخر وتمكن نايف هزازي من تسجيل التعادل في الدقيقة ٩١ من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.
بهذا التعادل ارتفع رصيد الرائد للنقطة ٤٣ في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بينما أصبح رصيد العدالة ٢١ نقطة في المركز السادس عشر والأخير ليصبح أول الهابطين لدوري الدرجة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com