الكرة السعودية

الأهلي يلتقي بالشباب في قمة الجولة 28

 

يلتقي الأهلي بضيفه الشباب اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لحساب الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويدخل الأهلي المباراة وهو صاحب المركز الثالث في سلم الترتيب بــ 46 نقطة، فيما يدخل الشباب وهو بالمركز الثامن بـ 39 نقطة.

الفريقان تقابلا في 23 مواجهة بتاريخ ⁧‫الدوري السعودي للمحترفين، تقاسما بها عدد الانتصارات بـ 8 لقاءات، وتعادلا في 7 مواجهات.

وعند النظر لترتيب ونقاط الفريقين نجد أن هذه المباراة تمثل الشيء الكثير للأهلي على اعتبار أنه منافس على المركز الثالث ويطمح بتأمين مقعدًا يشارك به في دوري أبطال آسيا للموسم2020-2021.

كما تقام اليوم ثلاث مواجهات ضمن لقاءات الجولة 28، حيث يستضيف الفتح فريق الاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويستقبل الفيصلي نظيره الوحدة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة، ويحل الاتفاق ضيفًا على التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.

وكانت الجولة 28 قد افتتحت مساء السبت بأربع مواجهات، حيث تعادل ضمك وأبها بهدفين لمثلهما، وتعادل الرائد والعدالة بهدفٍ لمثله، وتغلب الهلال على الحزم بأربعة أهداف لهدف، وفاز النصر على الفيحاء بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى