الكرة السعودية

التعادل الإيجابي يحسم موقعة الفتح والاتحاد

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مع نظيره الاتحاد بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.
واستضاف الفتح نظيره نادي الاتحاد في إطار منافسات الأسبوع ٢٨ من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.
وبدأت المباراة بشكل قوي من جانب فريق الاتحاد، الذي كان يبحث عن الهدف الأول مبكرا في ظل تراجع لاعبي الفتح للخلف للدفاع عن مرماهم.
وفي الدقيقة ٣٩ من زمن الشوط الأول أشهر الحكم البطاقة الحمراء لعبد العزيز علي البيشي لاعب الاتحاد بعد تدخله بشكل قوي على قدم لاعب الفتح، ليُكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين فقط.
ولأن المصائب لا تأتي فرادى، بعد طرد عبد العزيز البيشي تمكن الفتح من تسجيل هدف التقدم عن طريق ميتشيل تي فريدي في الدقيقة ٤٢ من زمن الشوط الأول عن طريق تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.
ومع بداية أحداث الشوط الثاني تمكن فريق الاتحاد من تسجيل هدف التعادل عن طريق روماريو ريكاردو دا سيلفا وتحديدا في الدقيقة ٤٧ من عمر اللقاء.
وحاول الفريقان تسجيل هدف التقدم خلال الوقت المتبقي من عمر المباراة، إلا ان لاعبيهما لم ينجحا في الوصول للشباك مرة أخرى، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل لهدف لكل فريق.
بهذا التعادل أصبح رصيد الاتحاد ٣١ نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الفتح للنقطة ٣٠ في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com