الكرة عالمية

مانشستر يضم فان دي بيك

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم دوني فان دي بيك، لاعب أياكس الهولندي، وذلك في إطار تدعيم صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر مانشستر يونايتد في بيان رسمي صدر مساء اليوم الأربعاء :”يسعد النادي الإعلان عن انضمام دوني فان دي بيك قادمًا من أياكس، بعقد يمتد لخمس سنوات مع خيار التجديد لعام آخر”.

وأضاف البيان :”تدرج فان دي بيك صاحب الـ23 عاماً خلال درجات الشباب المختلفة في أياكس، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول في 2015. وساهم بصورة كبيرة في وصول أياكس إلى نصف نهائي دوري الأبطال في 2019 كما شارك في نهائي الدوري الأوروبي أمام يونايتد في 2017“.

وقال دوني فان دي بيك في تصريحاته للموقع الرسمي لليونايتد :”لا يمكنني أن أجد الكلمات المناسبة لنشرح كم هذه هي فرصة رائعة لأنضم إلى فريق بمثل هذا التاريخ المذهل. وأود أن أتوجه بالشكر إلى الجميع في أياكس. لقد نشأت هناك وامتلك علاقة خاصة مع النادي”.

وأضاف نجم خط الوسط الهولندي :”أنا الآن مستعد للغاية حتى أخذ هذه الخطوة الجديدة في مسيرتي وألعب في مستوى عال للغاية ولا يوجد أي مستوى أعلى من مانشستر يونايتد”.

وأكمل دي بيك :”قد أخبرني الجميع كم هي الأجواء رائعة في أولد ترافورد وأنا متحمس حتى أعيش ذلك من جديد، عندما يكون الوقت مناسباً لعودة الجماهير”.

وأتم :”هذا الفريق يمتلك أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم وأنا أعلم كم يمكنني التعلم منهم وكيف سأضيف ما امتلكه من نقاط قوة مميزة إلى المجموعة، ولقد تحدثت مع المدرب بخصوص رؤيته للفريق، والاتجاه الذي يسير فيه النادي والذي يعد مثيراً للغاية ولا يسعني الانتظار حتى أكون جزء من هذا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى