الكرة السعودية

الرائد يصطدم بالفيصلي.. والفيحاء يطمع بنقاط العدالة

 

تلعب اليوم الجمعة مواجهات الجولة الـ 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويستضيف الرائد نظيره الفيصلي في مواجهةٍ قد تكون حاسمة لأحدهما لخطف مقعد آسيوي الموسم المقبل، حيث يحتل الرائد المركز السادس بـ 43 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الخامس بــ 45 نقطة.

ويعتبر هذا اللقاء هو الرقم 20 بين الفريقين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حيث سبق لهما أن تقابلا في 19 مواجهه، تقاسما فيها عدد الانتصارات بسبعة انتصارات لكل فريق، وحضر التعادل في خمس مواجهات، وجمعتهما آخر مواجهة في المجمعة ضمن لقاءات الدور الأول و انتهت بانتصار الرائد بهدفٍ دون رد.

وفي مباراةٍ أخرى يستضيف الفيحاء نظيره العدالة وعينه على النقاط الثلاث من أجل الانتصار والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهدد الفريق، حيث يحتل الفيحاء المركز الثالث عشر بـ 29 نقطة، فيما ودع العدالة منافسات الدوري بعد أن جمع 21 نقطة حتى نهاية الجولة الثامنة والعشرين.

ولم يسبق للفيحاء اللعب مع العدالة في تاريخ الدوري السعودي( للمحترفين) إلا في لقاءٍ وحيد، كان في الدور الأول انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، ويطمح الفيحاويون لتدارك أوضاعهم الراهنة وتحسين ترتيبهم في سلم الدوري وخطف مقعد البقاء في دوري المحترفين منافسةً مع أندية ضمك والفتح والاتحاد والحزم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com