الكرة السعودية

ضمك يفجر مفاجأة ويهزم الاتفاق بهدفين

 

فجر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك مفاجأة بفوزه على الاتفاق بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري.
واستضاف الاتفاق نظيره ضمك ضمن منافسات الجولة ٢٩ من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على ستاد الأمير محمد بن فهد.
وبدأت المباراة قوية من جانب الضيوف وتمكنوا من تسجيل الهدف الأول بعد مرور ٢١ دقيقة من بداية اللقاء والذي جاء عن طريق ايميليو زيلايا.
وحاول الاتفاق تدارك أخطائه والعودة في النتيجة خلال الوقت المتبقي من زمن الشوط الأول، إلا ان لاعبيه لم يتمكنوا من الوصول للشباك، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم ضمك بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني استمرت محاولات أصحاب الأرض لإدراك هدف التعادل، ولكن لأن الرياح تأتي بما لا تشتهيه السفن سجل لاعبو ضمك الهدف الثاني في الدقيقة ٦٣ عن طريق محمد محسن حرزان.
وحاول الاتفاق تقليص الفارق في الدقائق المتبقية من عمر المباراة إلا انه لم ينجح في الوصول للشباك لينتهي اللقاء بفوز ضمك بهدفين دون رد.
وبهذا الانتصار ارتفع رصيد ضمك للنقطة ٣٢ في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد الاتفاق عند النقطة ٤٢ في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com