الكرة السعودية

دوري الأولى: ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات في افتتاحية الجولة 35

 

افتتحت مساء اليوم السبت منافسات الجولة 35 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بستة لقاءات كان محصلتها ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات جاءت على النحو التالي:

النهضة✖️جدة
استقبل فريق النهضة نظيره فريق جدة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لهدفين، ووصل النهضة بهذا التعادل إلى النقطة 53 في المركز السادس، فيما وصل جدة إلى النقطة 51 في المركز الثامن.

نجران ✖️ الكوكب
نجح الكوكب من الفوز على منافسه نجران بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جامعة نجران، بهذا الانتصار وصل الكوكب إلى النقطة 41 في المركز الثالث عشر مؤقتًا، فيما تجمد رصيد نجران عند النقطة 44 في المركز الثاني عشر.

حطين✖️ القادسية
تغلب القادسية على حطين بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، ووصل القادسية بهذا الانتصار العريض إلى النقطة 66 في المركز الثاني مؤقتًا، وظل حطين في المركز الأخير بـ 31 نقطة.

البكيرية✖️الشعلة
سجل البكيرية انتصارًا مهمًا على ضيفه الشعلة بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي البكيرية، وبهذه النتيجة وصل البكيرية للنقطة 59 في المركز الرابع، وتبقى الشعلة عند النقطة 45 في المركز الحادي عشر.

التقدم✖️الخليج
تعادل التقدم وضيفه الخليج بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت على ملعب نادي النجمة في محافظة عنيزة، التقدم وصل بهذا التعادل إلى النقطة 34 في المركز السابع عشر، فيما وصل الخليج إلى النقطة 40 في المركز الرابع عشر.

أحد ✖️المجزل
خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة أحد والمجزل التي لعبت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، أحد وصل إلى النقطة 57 خامسًا للترتيب، ووصل المجزل إلى النقطة 33 في المركز ما قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com