الأخبارالكرة السعودية

موقف الاتفاق في الدوري قبل مواجهة النصر «الأخيرة»

 

اقتربت النسخة الحالية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي توج بلقبها فريق الهلال من الانتهاء، حيث انه يتبقى جولة واحدة فقط ستقام جميع مبارياتها مساء يوم الأربعاء المقبل.

في الأسطر القادمة سنتعرف أكثر على وضع فريق الاتفاق في جدول ترتيب الدوري حتى الآن، وماذا قدم الفريق خلال المباريات التي خاضها بعد استئناف المسابقة مرة أخرى.

يحتل الاتفاق حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة من 29 مباراة، حيث انه فاز في 13 لقاء، وتعادل في ثلاثة، وخسر 13 آخرين.

ولعب الاتفاق بقيادة مدربه الوطني خالد العطوي 7 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد استئناف المسابقة مرة أخرى في شهر أغسطس الماضي عقب توقفها بسبب فيروس كورونا.

واستهل الاتفاق مشواره بعد استئناف الدوري بالفوز على العدالة بهدف دون رد، قبل ان يهزم الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها خسر من الاتحاد ١/٠.

ثم تعادل الاتفاق مع الفتح بهدف لكل فريق، قبل ان يقسو على الرائد برباعية نظيفة، وبعدها فاز على التعاون بهدف دون رد، قبل ان يخسر في آخر مبارياته أمام ضمك ٢/٠.

ويعد السلوفيكي فيليب كيس محترف نادي الاتفاق هو هداف الفريق في بطولة الدوري برصيد ٧ أهداف، من بينهم ٦ ركلات جزاء نجح في تنفيذها.

ويواجه الاتفاق نظيره نادي النصر في الجولة الـ 30 والأخيرة من بطولة الدوري والتي تقام مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى