الأخبارالكرة السعودية

تعرف على موقف الفتح «المهدد» قبل انتهاء الدوري

 

يسدل الستار على النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي توج بلقبها الهلال مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث يتبقى جولة وحيدة ستقام مساء يوم الأربعاء المقبل.
في الأسطر القادمة سنتعرف أكثر على وضع فريق الفتح في جدول ترتيب الدوري حتى الآن، وماذا قدم الفريق خلال المباريات التي خاضها بعد استئناف المسابقة مرة أخرى.

يحتل الفتح المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة من 29 مباراة، حيث انه فاز في 8 لقاءات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 12 آخرين.

ولم يضمن الفتح حتى الآن استمراره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث انه هناك صراع بينه وبين الاتحاد والتعاون والفيحاء وضمك على ضمان الاستمرار في المسابقة في الموسم المقبل، وهو ما سيتم حسمه في الجولة الأخيرة حيث انه سيهبط فريق منهم لدوري الدرجة الأولى.

وخاض الفتح 7 مباريات في الدوري بعد استئناف المسابقة في شهر أغسطس الماضي عقب توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.
وتمكن الفتح من تحقيق الانتصار في أربعة مباريات من الـ 7، بينما تعادل في اثنين آخرين، وخسر في مباراة وحيدة كانت أمام الهلال بطل المسابقة.

ويواجه الفتح نظيره ضمك في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري والتي ستقام مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com