الكرة السعودية

النصر يستأنف تدريباته.. والفحوصات تؤكد سلامة منسوبيه من كورونا

 

استأنف فريق النصر السعودي مساء السبت تدريباته بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن استعداداته لاستكمال منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020، وكان ممثل الوطن قد حط رحالة في الأراضي القطرية مساء الخميس، وافتتح أولى تدريباته يوم الجمعة.

ويلتقي النصر بفريق سبهان الإيراني مساء الثلاثاء في أول مباريات الفريق بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كرونا، وكان الفريق النصراوي قد بدأ مشواره في دوري الأبطال بتعادلٍ مع السد القطري بهدفين لمثلهما في الجولة الأولى، ونجح في الجولة الثانية من التغلب على العين الإماراتي بهدفين لهدف.

وتضم مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا للعام أندية السد القطري والعين الإماراتي و سبهان الإيراني.

ويحتل العالمي المركز الثاني في ترتيب مجموعته الرابعة بأربعة نقاط وهي نفس النقاط التي يمتلكها صاحب المركز الأول السد القطري ولكن بفارق الأهداف، ويأتي الفريق الإيراني ثالثًا للترتيب بثلاثة نقاط، فيما يتذيل العين الإماراتي ترتيب المجموعة بدون نقاط.

من جانبٍ آخر أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت لمنسوبي النصر سلامة الجميع من فايروس كورونا، وكان الاتحاد الآسيوي قد كشف عبر موقعه الإلكتروني يوم السبت عن ظهور حالات إيجابية منها خمسة لاعبين من نادي الهلال السعودي وأحد أعضاء جهازه الإداري، بالإضافة إلى لاعب واحد من نادي الدحيل القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com