الكرة السعودية

النصر بالبدلاء يتلاعب بالسد

فرط النصر السعودي في نتيجة لقاءه أمام السد القطري بعد أن أحرز السد هدف التعادل في آخر دقائق المباراة ، هذا اليوم الإثنين على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة ، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة .
ورغم تلك النتيجة ، حافظ الفريق النصراوي على صدارة الترتيب منتظراً لقاءه بالعين الإماراتي يوم الخميس القادم لتحديد متصدر المجموعة ووصيفه في دوري أبطال آسيا 2020 .
ودخل مدرب النصر السيد فيتوريا اللقاء ب 6 من العناصر الشابة التي تلعب لأول مرة في تلك البطولة . 
وتقدم النصر عبر لاعبه الموهوب خالد الغنام حيث وضع الكرة بين أقدام سعد الشيب في الدقيقة 22 ، الذي أزعج دفاعات السد بفضل تحركاته ومهاراته العالية ، وسيطر النصر على مجريات الشوط الأول وسط محاولات خجولة أمام خبرة ونجومية لاعبي السد المحترفين ، ولم يستغل شباب النصر تلك السيطرة الميدانية وأضاعوا هجماتٍ عديدة كادت أن تكون نتيجة ثقيلة لو أحسن المهاجمين إستغلالها ، وواصل النصر إستحواذه على وسط الميدان والضغط على حاملي الكرة مماتسبب في أخطاء فردية للاعبي السد ، تسببت في حصول مدافع السد بيدرو على كرت أصفر نظراً لخشونته المتعمدة ، ومع مرور الشوط الثاني أجرى فيتوريا ، عدة تبديلات بإدخال النجعي ومارتينيز بدلاً عن خالدالغنام والصليهم عند الدقيقة 69 وبعدها ب 10 دقائق أخرج أيمن يحيى وأدخل المهاجم فراس البريكان ، وبسط النصر نفوذه وفق تكتيك عالي من مدربه ، وقبل أن يدرك السد التعادل عن طريق بغداد بونجاح (88) ليخرج لسانه أمام مدرب النصر ويتحصل على كرت أصفر لسوء السلوك .
وأشرك المدرب فيتوريا عند الدقيقة 90 عبدالعزيز الدوسري بديلاً لعبدالفتاح آدم . 
وكان الرابح الأول من هذا اللقاء ، مدرب النصر الذي أراح لاعبيه ونجومه من الإرهاق والإصابات وضمن التأهل ، ليضرب عصفورين بحجرٍ واحد . وقد حصل على نجومية اللقاء مدافع النصر البرازيلي مايكون . 
وحافظ النصر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للسد و3 من أربع مباريات لسيباهان ونقطة للعين الاماراتي حيث ضمن النصر التأهل إلى دور الـ16 في حين يتنافس السد مع سيباهان من أجل الحصول على البطاقة الثانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com