الكرة السعودية

البقال: خبرات الوحدة حسمت تتويجه بالدوري.. وخطوة مهمة للخليج

 
قدم حميد البقال لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد السابق والمحلل الفني التهاني لفريق الوحدة بعد تحقيقه لقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.
وقال البقال في تصريحات خاصة لصحيفة “الكأس”: “الوحدة حسم الدوري قبل جولتين من نهايته بعد فوزه على الصفا، المباراة كان فيها ندية كبيرة إلا في آخر عشرة دقايق تمكن الوحدة من توسيع الفارق وحسم المباراة لصالحه”.
وأضاف “الصفا بدأ المباراة بشكل قوي وسريع وضغط بقوة على لاعبي الوحدة الذين يعانون من الإجهاد وتمكن من إنهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل ١٥/١٥، وفي الشوط الثاني استطاع الوحدة بخبرات نجومه في إنهاء المباراة لصالحه في الدقائق الأخيرة بفارق أربعة أهداف”.
وتابع “نبارك للوحدة على تتويجه بالبطولة الأولى له هذا الموسم وإنهاء الدوري لصالحه قبل نهايته بجولتين وبفارق مريح من النقاط عن الخليج أقرب ملاحقيه”.
وانتقل البقال للحديث عن مباراة أخرى “وفي المباراة الثانية استطاع الخليج الفوز على النور بنتيجة ٢٩-٢٦، المباراة جاءت متكافئة، النور أنهى الشوط الأول متقدما في النتيجة بفارق هدف وحيد”.
وأردف “واستطاع الخليج ان ينظم صفوفه ويفوز بالمباراة في الشوط الثاني، وبفضل تألق حارس مرماه”.
وأتم البقال حديثه “نبارك للخليج على الفوز خطوة مهمة لضمان المركز الثاني والمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام في جدة في ضيافة نادي الوحدة ونتمنى حظ أوفر لنادي النور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com