الكرة السعودية

مضر مبدع يا ناس هزم الوحدة وطار بالكاس

حقق الفريق الاول لكرة اليد بنادي مضر كأس الأمير سلطان بن فهد للمرة الثانية في تاريخه بقيادة المدرب الوطني عبد المنعم هلال وفي نسخة الكأس الثانية والأربعين بعد تغلبه على نادي الوحدة بنتيجة ٢٤/٣٠ في المباراة النهائية التي جمعت الفريقان على صالة وزارة الرياضة بجدة .
وبدأت المباراة بحماس مضراوي أدى لتقدمه دقائق معدودة في الشوط الأول إلى أن أمسك الوحدة بزمام المباراة وتفوق بالنتيجة إلى قبل نهاية الشوط الذي أنهاه مضر بالتعادل ١٤/١٤ .
وعاد مضر في بداية الشوط الثاني وتقدم ولم يستطع أبناء مكة اللحاق بمضر ولو حتى بالتعادل طوال الشوط إلى أن أطلق الطاقم السعودي المكون من محمد الصقر وعلي السقوفي صافرته بنهاية المباراة وفوز مضر بنتيجة ٢٤/٣٠ .
وتألق في النهائي المحترفان في صفوف مضر التونسي وائل الشطي والبحريني علي عيد بتسجيلهما لأكثر من نصف أهداف مضر فيما أبدع الحارس الشاب حسن تريك بالتصدي لهجمات عديدة للوحدة قادت مضر للتتويج بالكأس .
وبعد نهاية المباراة تسلم كابتن مضر حسن الجنبي كأس البطولة من يد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الاستاذ خالد الرشيد .
وتعتبر هذه البطولة أول بطولة لمضر في عهد الرئيس الدكتور سعيد الجارودي وبفوزه بها تأهل إلى بطولة النخبة الغالية على كل مشجع مضراوي كونها أول بطولة يظفر بها في تاريخه قبل ١٣ عام .
وتواجد رئيس نادي مضر السابق الاستاذ سامي يتيم في النهائي لدعم ادارة مضر والجهاز الفني واللاعبين واحتفل معهم بكأس البطولة في مشهد يدل على التفاف الجميع حول النادي لتحقيق الانجاز تلو الانجاز واسعاد جماهير مضر التي كانت تمني النفس بحضور المباراة وتشجيع الفريق ولكن عدم السماح بحضور الجمهور بسبب جائحة كورونا جعل كل الجماهير المضراوية خاصة والرياضية عامة تتابع المباراة خلف شاشات التلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com