الكرة السعودية

البقال يُحلل نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد.. ويوضح كيف تفوق مضر على الوحدة

تحدث أحمد البقال لاعب المنتخب السعودي السابق لكرة اليد والمحلل الفني عن فوز الفوز الذي حققه مضر على حساب نظيره الوحدة في نهائي كأس بطولة الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد.
وقال البقال المحلل الخاص بصحيفة “الكأس الرياضية”: “انتهت مباراة بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد بتفوق الأملح العالمي على فرسان مكة بنتيجة٢٤/٣٠، ألف ألف مبروك لإدارة نادي مضر جميعاً وأعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني والجهاز الإداري و اللاعبين والجماهير بهذا الإنتصار الكبير”.
وأضاف “حظ أوفر لكواسر وفرسان مكه الخسارة، المباراة في مفصلها كان التحضير الذهني واضح من الفريقين الشوط الأول الفريق المضراوي أعتمد على المخزون اللياقي والتركيز العالي في تسيير المباراة”.
وتابع “المباراة كانت الشوط الأول فيها سجال وتقارب النتيجة بين الفريقين وانتهى الشوط الأول١٤/١٤، الشوط الثاني اختلف الفريق المضراوي كلياً دخل هذا الشوط بتركيز أكثر ومخزون لياقي عالي جداً، المدربين كابتن منعم هلال وموسى الهزاع عملوا تكتيك مناسب لكسر تقارب النتيجة وتوسيع الفارق إلى أن وصل٨/٧ أهداف في بعض الأوقات”.
وواصل “تحية كبيرة للمدربين الوطنيين في التألق وإدارتهم للمباراة نقول هاردلك لفريق الوحدة فهو لم يكن بالشكل المطلوب كان واضح على الفريق الإهارق والتعب خلال الشوط الثاني بالخصوص، بعكس الفريق المضراوي استطاع أن يسير المباراة إلى آخر وقتها بالرتم الذي هو يريده، التركيز الذهني والبدني والفني هذا ماأعطى الفريق المضراوي هذا التفوق في هذه المباراة، فريق بطل روح عالية تركيز دفاع وهجوم”.
وأكمل “اللاعب الأجنبي التونسي وائل الشطي كان عامل مميز وعمل فارق كبير لفريق مضر بالإضافة للاعب علي عيد البحريني، التركيز  الذي قام به اللاعبين المحترفين ساعد الفريق المضراوي لكسب هذه المباراة كابتن محمد عباس كان مميز في الهجوم الحارس حسن تريك كان مميز وصاحي جداً في الشوط الثاني كل هذه الأمور ساعدت الفريق المضراوي في كسب المباراة وكسب هذا اللقاء ونقول لمضر  ألف مبروك هذا التفوق وهذه النتيجة”.
وأردف “فريق مضر أصبح الفريق الرابع في بطولة النخبة على أساس هو بطل الكأس والوحدة بطل الدوري هذا فريقين والثاني الخليج والثالث النور فأصبح العدد أربعة أندية في بطولة النخبة”.
وأضاف “شكراً للجنة التحكيم اختيارهم حكمين موفقين في هذه المباراة في الشوط الأول والشوط الثاني أداروا المباراة بشكل جيد جداً نقول لهم الله يعطيكم الصحه والعافيه السقوفي وأبو صقر كانوا مميزين وكانوا أحد نجوم هذه المباراة بالإضافه إلى لاعبين مضر الذين أبدعوا في المباراة الحكمين كانوا مميزين فتحية لهم
في ختام بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد”.
وأتم البقال “الفريق الوحداوي معوض خير أنت بطل الدوري فريق تمتلك لاعبين مميزين ممكن خلال الفترة القادمة يعود في أسرع وقت، مبروك مضر وحظ أوفر لفرسان مكة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com