الكرة العربية

بروح العزم والإصرار سفير الوطن يتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا ..

 

تأهل فريق الأهلي السعودي إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه 4 × 3 بركلات الترجيح على شباب الأهلي الإماراتي اليوم ضمن دور الـ 16 للمسابقة، بعد انتهاء الوقت الأصلي الذي انتهى بالتعادل 1-1 ، ليضطرا لخوض شوطين إضافيين ، لكنهما لم يتمكنا أيضا من التسجيل.

وفي النهاية فاز الأهلي بركلات الترجيح .

بدأت المباراة بمحاولات الفريقين إحراز الهدف الأول حتى افتتاح التسجيل شباب الأهلي الإماراتي عن طريقه لاعبه الأوزبكي عزيزجون غانييف بعدما سدد كرة قوية انعكست في شباك العويس بعد ارتطامها في عبدالباسط هندي ، بعدها استمر محاولات الفريقين في تضيع الفرص حتى ينتهي الشوط الاول بتقدم شباب الأهلي الإماراتي بهدف وحيد .

وفي الشوط الثاني شن الاهلي السعودي عدداً من الهجمات على صفوف شباب الأهلي حتى تحصل على ضربة جزاء تقدم لها السوري عمر السومة ليحرز هدف التعادل للأهلي السعودي ، واستمر النتائجه مع تبادل الفرص بين الفريقين لينتهي الشوط الثاني بالتعادل 1-1 وتنتقل المباراة للشوط الإضافي الأول.
وفي الشوطين الإضافيين الأول والثاني، استمرت حالة الجمود التهديفي مع محاولات من الفريقين بدون خطورة حقيقه ، لتنتقل المباراة إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح سجل لاعبو الأهلي 4 ركلات من أصل 5، فيما سجل لاعبو شباب الأهلي 3 ركلات فقط، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ، ليتأهل بشكل رسمي للدور الثمانية كأول فريق سعودي .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى