ألعاب مختلفةالأخبار

مضر واصل الصدارة وهزم الخليج بجدارة بقيادة العمده المضراوي من قدّه ؟؟

 

واصل الفريق الاول لكرة اليد بنادي مضر صدارته لبطولة النخبة لكرة اليد على كأس الامير فيصل بن فهد والمقامة على صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بعد فوزه على الخليج بنتيجة ٢٥/٣٠ 
وأنهى مضر الشوط الأول بتقدمه ١٢/١٦ وأحبط جميع محاولات الخليج بإنهاء الشوط بالتقدم أو حتى بالتعادل على أقل تقدير .
واستمر مضر في الشوط الثاني متألقاً بجميع نجومه بداية من كابتن الفريق العمدة حسن الجنبي مروراً بالقلب النابض لمضر محمد العباس الذي لم يتوانى في استغلال جميع الفرص وإنهاء حلم أبناء الخليج بالعودة لأجواء البطولة الوحيدة التي تغيب عن خزائن الدانة ، كما برزت حراسة مضر بشكل لافت بقيادة الحارس الشاب حسن تريك وزميله حسين عبدرب النبي الذي كان موفقاً في الأوقات القصيرة التي شارك فيها وتصدى لهجمات عديدة في وقت حساس بنهاية المباراة . 
ولم يظهر لاعبين الخليج بالمستوى المأمول منهم لتحقيق الفوز الأول بالبطولة وتلقوا خسارتهم الثانية التي أبعدتهم عن المنافسة وتبقى مواجهتهم غداً أمام الوحدة تحصيل حاصل لتحسين مركزهم في البطولة . 
وعلى جانب آخر يحتاج نادي مضر غداً للفوز أو التعادل أمام النور لتحقيق كأس النخبة للمرة الخامسة في تاريخه .
وتحدث لاعب مضر منير أبو الرحى بأن الجهاز الفني قام بإعداد الفريق على أكمل وجه ودخل اللاعبين للمباراة بتركيز كبير والفوز على الوحدة في المباراة الأولى أعطى للفريق دافع لمواصلة سلسلة الانتصارات والتقدم خطوة ثانية نحو تحقيق البطولة . 
وأشار حارس مضر حسين عبدرب النبي الى سر تفوق حراسة مضر بأن التحضير الذهني للمباراة وتطبيق توجيهات الجهاز الفني في الملعب أدى لتحقيق الفوز  الثاني في البطولة واعتلاء الصدارة . 
ويلتقي غداً السبت عند الساعة الثانية والربع ظهراً النور ومضر قبل أن تختتم البطولة بلقاء الوحدة والخليج عند الساعة الرابعة والربع عصراً .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى